اعلان

بيراميدز يواصل تفوقه على المصري بثنائية نظيفة ويتأهل لدور الـ4 بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزا مستحق على نظيره نادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم عل ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبكولة الكونفدارلية.

اقرأ أيضا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة طنطا في الدوري

وبهذا الفوز حجز فريق بيراميدز تذكرة التأهل لدور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر المجموعة الأولى.

تقدم لبيراميدز البوركيني إيريك تراوري ونبيل عماد دونجا في الدقيقتين 20 و70 ، وأضاع عبد الله السعيد ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 ليكرر بيراميدز تفوقه على المصري بعدما فاز بالجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف بالإسكندرية.

سيطر الحذر على المباراة في الربع ساعة الأولى مع محاولات من جانب بيراميدز للاستحواذ على الكرة لكن دون محاولات خطيرة على مرمى الفريقين.. وأبعد دفاع بيراميدز محاولة من أموتو مهاجم المصري لهز الشباك.

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه البوركيني إيريك تراوري في الدقيقة 20 مستغلاً ضربة رأس من جانب اللاعب الإيفواري ولفريد كانون ردها الحارس وأكملها تراوري في المرمى.

وحاول المصري البورسعيدي الوصول لمرمى بيراميدز بعرضية حسن علي ولكن بلا خطورة ، ونال إسلام عيسى لاعب بيراميدز إنذاراً.. وضاعت محاولة من المصري بضربة رأس سددها عمرو موسى فوق العارضة.

وغادر إيريك تراوري للإصابة في الدقيقة 41 وحل بدلاً منه أحمد توفيق ، واحتسب الحكم ضربة جزاء للمصري في الدقيقة 44 بعد عرقلة إسلام عيسى ولكن عبد الله السعيد أهدرها بتصدي جيد من أحمد مسعود حارس المصري لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز.

وتحسن أداء المصري في الشوط الثاني وضاعت محاولة من مفتاح طقطق ، وأضاع دودو الجباس محاولة تهديفية محققة من تمريرة عرضية حولها بتسديدة ولكن مدافع المصري عمر كمال أبعدها بفدائية.

وتصدى أحمد مسعود حارس مرمى المصري لتصويبة قوية من أحمد توفيق وشارك الغاني جون أنطوي بدلاً من الجباس في الدقيقة 65 بينما أشرك المصري لاعبه محمد جابر بدلاً من فريد شوقي.. وأحرز نبيل عماد دونجا الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 70 من تصويبة قوية سكنت شباك المصري.

وألقى المصري بثاني أوراقه بنزول أحمد عادل على حساب حسن علي في الدقيقة 75 ، وضاعت محاولة من المصري عن طريق أموتو بينما أشرك بيراميدز لاعب الوسط محمود حماده بدلاً من عبد الله السعيد في الدقيقة 85.

ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مدربه الكرواتي أنتي شاشيتش إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة ليضمن التأهل لربع النهائي في أول مشاركة له بالبطولة ، وتجمد رصيد المصري بقيادة مدربه إيهاب جلال عند 6 نقاط في المركز الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً