اعلان

إعدام عبوات مستحضرات تجميل فاسدة بمحل عطارة بدار السلام

أرشيفية
أرشيفية
كتب :

قررت نيابة دار السلام الجزئية، بإعدام 460 عبوة مستحضرات تجميل وكريمات، منتهية الصلاحية، ضبطوا بحوزة محال عطارة، بدائرة القسم.

البداية عندما تمكنت إدارة مباحث التموين، من ضبط "ع. ا. ا" 55 سنة مسئول عن محل للعطارة والمواد الغذائية في دار السلام، لإدارته المحل دون ترخيص وقيامه بعرض وبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

اقرأ ايضًا..الداخلية تكشف إجمالي متحصلات التهرب الضريبي فى أسبوع واحد (فيديو)

وعثر بداخل المحل على المضبوطات التالية: "320 عبوة (أعشاب، زيوت، مستحضرات، مساحيق، كريمات) وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

كما تمكنت مباحث التموين، من ضبط "م. ع. م" 34 سنة صاحب محل للعطارة في دار السلام و"ي. ص. ع" 65 سنة، لإدارتهما المحل دون ترخيص وقيامهما بعرض وبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المحل على 140 عبوة (أعشاب، زيوت، مستحضرات، مساحيق، كريمات) وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد طرحها على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم تحرير المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا