اعلان

مصدر بالتعليم لـ"أهل مصر": امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي غدًا خالٍ من أسئلة القصة

متحان اللغة الإنجليزية غدا للصف الثاني الثانوي
متحان اللغة الإنجليزية غدا للصف الثاني الثانوي

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد لـ"أهل مصر"، أن امتحان اللغة الأجنبية الأولى للصف الثاني الثانوي الإلكتروني 2020 عبر التابلت والذى سوف يجرى غدًا الإثنين اعتبارًا من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، يقيس كافة مستويات الطلبة، ضعيف، متوسط، متفوق".

وأكد المصدر أن امتحان اللغة الأجنبية الأولى للصف الثاني الثانوي يعتمد بشكل كبير على الفهم وليس الحفظ والتلقين، موضحا أن الامتحان سوف يخلو من أسئلة القصة.

امتحانات الصف الثانى الثانوى إلكترونيا

حيث انطلقت أمس امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2019 2020، حيث يؤدي الامتحانات 587 ألف و108 طالبطالبة بالصف الثاني الثانوي.

امتحانات الصف الثانى الثانوى الكترونيا

وأدى 140 ألف طالب وطالبة من طلاب "المنازل والمستشفيات والخدمات والسجون" امتحان اللغة العربية بصورة ورقية في الفترة الصباحية، فضًلا عن أداء طلبة 300 مدرسة (عام) الامتحان ورقيًا نظرًا لعدم استكمال البنية التكنولوجية بها، كما أدى طلبة وطالبات 300 مدرسة (خاص) لم يستكملوا إجراءات التعاقد لتجهيز البنية التكنولوجية الامتحان ورقيًا.

اقرأ أيضا.."التعليم" توجه تحذيرات لمديري المدارس أثناء سقوط الأمطار

وأكدت غرفة متابعة امتحانات الوزارة أنها لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، وأن جميع طلاب الصف الثاني الثانوي أدوا امتحان مادة اللغة العربية سواء بطريقة إلكترونية أو بطريقة ورقية في المدارس غير المجهزة تكنولوجيََا، عدا بعض حالات الغش الفردية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وإحالتها إلى الشئون القانونية بديوان عام الوزارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة