اعلان

أسباب عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي

نانسي عجرم, صور نانسي عجرم, الفنانة نانسي عجرم
نانسي عجرم, صور نانسي عجرم, الفنانة نانسي عجرم

أوضح جابي جرمانوس، محامي الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إن المسدس الذي أطلق منه زوجها الرصاص من نوع "غلوك - Glock" رَشَقي، لافتا إلى أنه لم يكن هناك أي شخص شارك موكله في تصويب الطلقات كما يشيع البعض في وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

نانسي عجرم وزوجها مع القتيل

نانسي عجرم

وأضاف محامي زوج الفنانة نانسي عجرم، أن تقارب المسافة بين الدكتور فادي الهاشم والقتيل، والتي لم تتعد المتر أو المترين جعلت الرصاص يخترق جسده من كل الاتجاهات.

<واشار المحامي، إلى أن نانسي عجرم خضعت بالفعل للطبيب الشرعي مجددًا، وأعاد الكشف على الجرح الذي أصابها يوم الحادث، وعن الشظايا أوضح أنه لا يوجد ما يتم إخفاؤه ونانسي روت كل ما حدث معها يوم الحادث مع الإفادة الأولية من فادي الهاشم وخضعت جثة القتيل للطبيب الشرعي وما يقال إن الرصاص الذي أطلقه فادي من مسدسه لا يصدر عنه شظايا أمر لا يزال قيد التحقيقات ولا يمكن لأحد الكشف عنه في الوقت الحالي".

وتابع المحامي قائلا، إن الكاميرات رصدت كل شيء حدث في تفاصيل الحادث وعائلة القتيل (ضحية) فعل ابنهم الذي ارتكب جُرمًا بحقنا وللأسف هناك من يحاول استغلالهم، مؤكدا على أن نانسي عجرم وزوجها ليسا على صلة بالقتيل ولم يكن بينهم سابق معرفة من قبل لا من قريب أو من بعيد، متابعا: "ليس من المعقول أن يكون شخص له حق مادي لدى آخر ويذهب لطلبه فجرًا وهو يحمل سلاحًا وملثمًا.

 

اقرأ ايضا.. نسرين طافش بدلا من نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز" الفنانة السورية تكشف الحقيقة

 ولفت محامي فادي الهاشم، أن مسألة تعاطف نانسي عجرم مع أهل القتيل إنسانيًا لا يفيدني في شيء لدي عمل قانوني أريد إنهاءه على أكمل وجه ولا مجال للعاطفة لدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية