المشرف العام على التحرير داليا عماد

خالد الصاوي برفقة الراقصة جوهرة: أنت شوية على رأي تامر

أهل مصر
خالد الصاوي, جوهرة, صور جوهرة, خالد الصاوي وجوهرة
خالد الصاوي, جوهرة, صور جوهرة, خالد الصاوي وجوهرة

نشر الفنان خالد الصاوي صورة جديدة له برفقة الراقصة الروسية جوهرة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق خالد الصاوي على الصورة قائلا: "اهلا اهلا جوهرة:)..عاش التقارب بين الشعوب..ماتيلدا ماتيلدا ماتيلدا.. ماتيلدا، انت شوية علي رأي تامر".

وتواجد الثنائي خالد الصاوي والراقصة جوهرة سويا في فيلم "الفلوس"، الذي يعرض حاليا في السينمات ويحقق إيرادات ضخمة في السينمات المصرية والعربية، وشارك في بطولته كلا من الفنان تامر حسني، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، إخراج سعيد الماروق، قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إنتاج مشترك بين شركة "نيوسنشري" للإنتاج الفني وشركة "أفلام مصر العالمية" وشركة "الكوت".

اقرأ أيضا.. بعد فيديوهات جوهرة الإباحية.. الراقصة الروسية عن أحمد عز: "زوج مثالي" (فيديو)

وواجهت الراقصة جوهرة منذ عدة أسابيع أزمة كبيرة بعد انتشار فيديوهات جنسية لها برفقة شاب مصري، يدعى خالد أحمد، ولم تعلق جوهرة على الفيديوهات باي تعليق وتجاهلت الأمر تماما، ومن جانبه قال الشاب خالد أحمد الذي ظهر في فيديوهات جوهرة، إنهما متزوجان، وإنه لا يأسف على انتشار فيديوهات جوهرة، بحجة أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معًا، حسبما أوضح عبر خاصية "الاستريو" عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصورة "إنستجرام"، وأوضح الشاب المصري خالد أحمد، عبر حسابه على "إنستجرام"، أن تسريب فيديوهات جوهرة والصور، جاء بعد تعرض هاتفه للسرقة من قبل أصدقائه.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission