اعلان
اعلان

الأحداث تشتعل.. مدير أعمال نانسي عجرم يُعلق على نبأ ضبط الشرطة لزوجها

نانسي عجرم, زوج نانسي عجرم, نانسي عجرم وزوجها, مدير أعمال نا
نانسي عجرم, زوج نانسي عجرم, نانسي عجرم وزوجها, مدير أعمال نا
كتب :

علق جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الاقاويل التي ترددت مؤخرا بشأن القبض على زوجها الدكتور فادى الهاشم، وتوجيه له تهمة تزوير فيديوهات كاميرات المراقبة، التي سجلت اقتحام شاب الفيلا بهدف سرقتها.

نانسي عجرم

ونفى لامارا في تصريحات صحفية ما تم تداوله عن القبض على فادي الهاشم، لافتا إلى أنه يتواجد حاليًا في منزله وسط أسرته، وأن كل ما ينشر مُلفق وكذب في كذب ولا أساس له من الصحة.

وأوضح مدير أعمال نانسي عجرم، أن تلك الأنباء غير حقيقية، ولا تتعدى كونها محاولة للابتزاز، لأن في الموضوع اسم فنانة معروفة، مضيفا أن الدكتور فادي الهاشم سيخرج ويتكلم ويوضح كل شيء.

وتواجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ عدة ايام، أزمة كبيرة، بعد اقتحام فيلتها من قبل شخص، وقيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتله، وتم توقيفه قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله.

ومن جانبه قال قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، أن القضية بها غموض والتباس، لافتا إلى أن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وتابع قائلا: "عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار".

اقرأ أيضا.. أسباب عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي

واشار قاسم الضيقة، أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تلفزيونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً