اعلان

"تصادف وجودهم".. إصابة 8 مراهقين بجروح سطحية في مشاجرة بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

استقبلت مستشفى سمنود العام في محافظة الغربية، في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين، ثمانية مراهقين مصابين بجروح سطحية بالوجه، إثر مشاجرة بين مجموعة من البلطجية، وتصادف وجودهم.

إقرأ أيضًا:..محافظ الغربية: تطوير مسجدا السيد البدوي والشيخة صباح بطنطا أولى مراحل تنشيط السياحة الدينية

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود، بورود بلاغ لشرطة النجدة يفيد بوصول 8 طلاب لمستشفى سمنود مصابين بجروح بالوجه خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام أحدهم برش مادة مجهولة وتم نقلهم لمستشفى سمنود العام لتلقى العلاج، وجارى اسعافهم وتحرر المحضر. 

يذكر أن في واقعة ليست الأولى نجحت مباحث المرور بالمحلة وسمنود، أمس الأحد، فى ضبط سائق سيارة سرفيس الداخلي خط "الشعراوى ـ المشحمة" لتعديه على أحد الركاب بالسب ومخالفة لخط السير المحدد له.

اقرا ايضا:.. وفاة قائد قطار أثناء صلاة العصر بمسجد الشيخة صباح في طنطا

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من المقدم محمود أبوالمكارم، رئيس مباحث مرور المحلة وسمنود، تحت إشراف العميد محمود الجيار، رئيس مباحث المرور، والعميد ماجد ناشد، مدير إداره المرور بالغربية، من ضبط "شوقى. أ. ح. م" ومقيم سكة زفتى ثان المحلة، سائق، لقيامه بتغيير خط سيره وسوء معاملته للركاب كما تم ضبط السيارة، ومن ثم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

كما قرر الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، أمس السبت، استبعاد محمد الشرقاوى، نائب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى من موقعه، ونقله للعمل بمجلس مدينة سمنود، وجاء هذا القرار على خلفية مذكرة تلقاها محافظ الغربية، من رئيس مدينة المحلة الكبرى، بشأن قصور وإهمال فى الأداء الوظيفى.

وكلف اللواء المهندس حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أمس الجمعة، نوابه وغرفة العمليات الطارئة برئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى والإدارات المعنية، بضرورة رفع درجات الاستعداد لمواجهة أى ظروف طارئة خلال هذه الأيام، واستقبال شكاوى المواطنين المتضررين، وسرعة رفع مياه الأمطار من شوارع مدينة المحلة ومراكزها، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والدفع بالعديد من العمال لتحريك مياه الأمطار نحو بالوعات المطر والصرف.

كما وجه إلى جميع رؤساء الوحدات المحلية بسرعة التعامل مع مياه الأمطار بشوارع المركز والدفع بسيارات الوحدات المحلية ورفع الأضرار الناتجة عن سقوط الأمطار.

يذكر أنه استعدادا لهذه الظروف الطارئه، وجهت محافظة الغربية بتطهير آبار الصرف وبالوعات المطر بالشوارع الرئيسية، وتطهير بالوعات نفق الكوبرى السفلى وعمل أغطية لها حتى لا تتعرض للانسداد وصيانة أعمدة الإنارة وتغطية فتحات الأعمدة والتنسيق مع المرور لحركة سير السيارات. 

كما شهدت محافظة الغربية، اليوم، انخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة، حيث تعرضت العديد من المناطق والقرى بأرجاء محافظة الغربية لسقوط أمطار خفيفة على مدار اليوم بأكمله، كما شهدت بعض المناطق هبوب شديد للرياح، محملة بالأتربة دفعت العديد من أهالي المدينة الالتزام ببيوتهم.

كما أعلن محافظ الغربية، حاله الطوارىْ على كافة الأنحاء بالقرى والمدن، وربطها بالغرفة الرئيسية بالمحافظة، بكافة القطاعات الخدمية "كهرباء ومياه وصرف صحى"، لتلافى أى حوادث خلال فترة الأمطار.

وأهابت إدارة المرور بالسائقين، تهدئة السرعة على الطرق الرئيسية والفرعية للحفاظ على حياتهم وحياة السائقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة