اعلان
اعلان

كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم (فيديو)

أرشيفية
أرشيفية

لازالت قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم وقتل المقتحم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم تنبئ بمفاجآت جديدة كل يوم مسيطرة على المشهد الفني بأمور تشكك في صحة الروايات التي تخرج من الطرفين، ومن المستجدات في هذه القضية هي أن كاميرات المراقبة داخل الفيلا أظهرت مقاطع جديدة تظهر وجه مقتحم الفيلا محمد الموسى حينما كان يعاين المكان قبل الشروع في الدخول إليها وسرقتها.

ويظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على موقع التدوينات القصيرة تويتر محمد الموسى مقتحم فيلا نانسي عجرم قبل أن يرتدي القناع على وجهه متخفيا بجانب سور الفيلا.

وتواجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ عدة ايام، أزمة كبيرة، بعد اقتحام فيلتها من قبل شخص، وقيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتله، وتم توقيفه قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله.

ومن جانبه قال قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، أن القضية بها غموض والتباس، لافتا إلى أن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وتابع قائلا: "عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار".

واشار قاسم الضيقة، أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تلفزيونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل