اعلان

داعشي سوري يهدد نانسي عجرم وزوجها بالقتل (فيديو)

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
كتب : منى رجب

يبدو أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها سوف يصبحون في خطر في الفترة القادمة، بسبب قضية السارق الذي اقتحم منزلهما وقام دكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بقتله، وبعد أن صرحت أسرة القتيل في وسائل الإعلام السورية واللبنانية، وطالبت بحق ابنها، موضحة أنه لم ينوي إيذاء أحد، بل كان يطالب بحقه، لذلك أصبح هناك نية البعض للأخذ "بالثأر" منهما.

اقرأ أيضا.. الأمن يتحفظ على زوج نانسي عجرم بعد تزويره "الفيديو" ويُنتظر استدعائها

تهديد نانسي عجرم وزوجها بالقتل

وانتشر مقطع فيديو صادم يحمل عنوان "تهديد صريح من داعشي سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل"، على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، جاء بالفيديو شاب سوري يهدد بكل صراحة الفنانة نانسي عجرم وزوجها وبناتها بالقتل.

شاب سوري يهدد نانسي عجرم وزوجها بالقتل

وجاء بالفيديو رجل سوري كاشفًا عن وجهه يهدد نانسي عجرم وزوجها وإحدى بناتها بالقتل، ويؤكد هذا الشخص أن الفنانة وزوجها قتلا شخصًا من ضيعته، وأن عائلة القتيل تؤمن بـ "الثأر" ولن تتنازل عن حقها.

وقال هذا الشخص في الفيديو: "اليوم انا بأكدلك انك اليوم تعتبري شريكة مع زوجك في الجرم، فادي الهاشم قتل وعامد متعمد، وبنظره ان قتل واحد حشرة سوري، بس إحنا مش هنسكتلك يا فادي إما راح تنقتل انت وواحدة من بناتك، او راح تنقتل نانسي، فأنت يا نانسي لازم تكون حذرة، لاني لما بهدد بهدد على الهواء".

والجدير بالذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض الاقتحام فجر الأحد الماضي، وقام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل السارق الذي اقتحم منزلهما في لبنان، فتم القبض عليه على خلفية الحادث، قبل أن تقرر المحكمة إخلاء سبيله ومنعه من السفر للخارج حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم