اعلان

انهار عليهم سور مدرسة.. مصرع 3 مصريين بالأردن والأهالي يطالبون بإعادة جثامينهم

خيمت حالة من الحزن على أهالي كفر عُميرة التابع لمركز طامية بمحافظة الفيوم، بعدما علموا بوفاة ثلاثة من شباب القرية في حادث انهيار سور مدرسة عليهم أثناء قيامهم بترميمه بدولة الأردن، وتوفي الشبان الثلاثة إثر انهيار جدار مدرسة كفر راكب الثانوية للبنات في لواء الكورة بمحافظة إربد بالأردن أثناء قيامهم بأعمال صيانة وترميم له، خلال اليوم الدراسي أمام طلاب المدرسة الذين يتجاوز عددهم 700 طالب، حيث إنّ السور كان متهالكًا وقديمًا جدًا وإانهار على العمال قبل البدء في ترميمه، وقررت وزارة التربية والتعليم بالأردن إخلاء المدرسة بعد الحادث.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد، مع حادث انهيار سور على أربعة عمال أثناء قيامهم بأعمال صيانة للسور ما أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة شخص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم.

وتم انتشال جثث المتوفين من تحت الأنقاض، وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقل وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي.

إقرأ أيضًا.. استجابةً لشكاوى لأهالي دلة.. محافظ الفيوم يتفقد قطعة الأرض المخصصة لنقل "موقف مصر" إليها

في سياق متصل، ناشد أهالي القرية، الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالتدخل لدى الخارجية لمعرفة أسماء المتوفين الثلاثة، وإخبار أسرهم، حيث أنّ هناك عددًا كبيرًا من شباب القرية يعملون بالأردن، وإعادة جثامينهم لدفنها بالقرية، ومنذ وقت سماعهم للحادث يشعر الجميع بالرعب والقلق على أبنائهم ويحاولون الإتصال بهم لمعرفة أسماء المتوفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة