اعلان
اعلان

مفاجأة.. نكشف خيط جديد بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم في مصلحة زوجها فادي الهاشم (صورة)

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

تداولت عدد من مواقع التواصل الإجتماعي وثيقة إقامة مؤقتة للرعايا السوريين في لبنان تخص محمد الحسن قتيل فيلا نانسي عجرم، ولكن لم يتضح إذا كانت حقيقية أم مزورة.

اقرأ أيضًا.. شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم فى حواره لـ"أهل مصر": أخي كان يعمل لديها ولم يحصل على مستحقاته.. والفيديو الذي ظهر به "مفبرك"

وثيقة قتيل فيلا نانسي عجرم

واتضح من الوثيقة أنها منتهية من سبتمبر العام الماضي ولم يتم تجديدها، ويبدو أن هذا الخيط سيكون في مصلحة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم المتهم بقتل الشاب السوري محمد الحسن.

وتواجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ عدة ايام، أزمة كبيرة، بعد اقتحام فيلتها من قبل شخص، وقيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتله، وتم توقيفه قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله.

ومن جانبه قال قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، أن القضية بها غموض والتباس، لافتا إلى أن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وتابع قائلا: "عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار".واشار قاسم الضيقة، أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تلفزيونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض