اعلان

"أهالينا الطيبين".. سيد أصبح معاقًا بسبب توقف علاجه: "مفيش أي دعم من الدولة ومش لاقي أجيب الدواء" (فيديو وصور)

حملة "أهالينا الطيبين" التي أطلقتها "أهل مصر"، هي صوت البسطاء والكادحين من أبناء هذا الوطن، الذي ننقله بكل حيادية، وهي في الوقت ذاته مشاركة منَّا للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي اللذين يوجهان دائمًا بمراعاة الفقراء والاستماع إليهم والعمل الفوري على حل مشكلاتهم.

"السيد الجعفري" يبلغ من العمر 38 عامًا، من مواليد محافظة القاهرة، ومقيم بالإسماعيلية، أحد مصابي أحداث محمد محمود، متزوج ولديه طفل في الثالثة من عمره، لا يملك من الدنيا قوت يومه، وتحولت إصابته إلى عجز بسبب توقف صرف الأدوية اللازمة له منذ 3 سنوات.

اقرأ أيضا.. "أهالينا الطيبين".. أم يوسف تشكو حياتها البائسة في "قرافة المجاورين" بمنشأة ناصر: "بندوس على الميتين واحنا ماشيين" (فيديو وصور)

قال السيد الجعفري، لـ"أهل مصر"، إنه كان يتقاضى معاش مصابي الثورة حتى شهر نوفمبر عام 2017، وفوجئ بأن المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة، قام برفع قضية ضده بتهمة صرف "شيكين" لمصابي محمد محمود، ومطالبته بمبلغ 280 ألف جنيها، علمًا بأنه لم يصرف إلا شيك واحدًا للعلاج، وتوقف صرف المعاش والعلاج منذ ذلك الحين.

وأضاف "الجعفري" أنه أجرى 14 عملية جراحية في قدمه بسبب الإصابة مع هشاشة العظام، وبعد توقف المعاش وصرف الادوية اللازمة له، وتأخر حالته الصحية؛ أصبح معاقًا وبدون مفصل حوض، ولديه تآكل في فقرات الظهر، إضافة إلى ضمور عضلات الجسم.

وأوضح "الجعفري"، أنه لا يتقاضى أي معاشات، أو دعم من الدولة منذ عام 2017، وغير قادر على العمل بسبب إعاقته، ولا يستطيع أي يوفر حياة كريمة لأسرته ويعيش مثل غيره من بني جلدته. 

اقرأ أيضا.. "أهالينا الطيبين".. سكان "عين الحياة" يكافحون من أجل البقاء: هنلاقيها من هجوم الثعابين والعقارب ولا من تجاهل المسئولين؟ (فيديو وصور)

وأنهى كلامه قائلًا: "أنا مش عارف اعمل ايه ولا قادر اجيب علاج لنفسي"، وناشد المسئولين بتوفير فرصة عمل مناسبة له، وعلاجه حتى يستطيع أن يوفر حياة كريمة لأسرته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً