اعلان

وكيل تعليم الفيوم يتفقد الفترة المسائية من امتحانات الصف الأول الثانوي

وكيل تعليم الفيوم يتفقد الفترة المسائية من امتحانات الصف الأ
وكيل تعليم الفيوم يتفقد الفترة المسائية من امتحانات الصف الأ

تفقد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مساء اليوم، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020 2019 م للصف الأول الثانوي العام بالفيوم - فترة مسائية.

وتفقد عبدالله، لجنة مدرسة عائشة حسانين الثانوية للبنات، ونبه على عدم اصطحاب الطلاب للتليفون المحمول، مشيرًا إلى أنّ أسئلة الامتحانات واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب المتوسط، وتم التنبيه على جميع اللجان والملاحظين بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، وتوفير الجو المناسب لهم، ووجه الطلاب إلى ضرورة مراجعة أوراق الإجابة بعد الانتهاء من حل الامتحان.

أكد عبدالله، على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام بجميع مدارس المحافظة ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات اليوم بجميع الإدارات التعليمية، مؤكدًا ضرورة مواصلة الالتزام والتفاني في العمل والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من أجل صالح أبنائنا الطلاب ولحصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

إقرأ أيضًا.. توفت والدته وشقيقه.. وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل أُصيب في حادثة تسريب غاز بالفيوم

وكانت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، قد شكلت غرفة عمليات مركزية داخل المديرية لمتابعة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، بالإضافة إلى غرفة عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية لمتابعة الامتحانات وإرسال تقارير عنها أولًا بأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات