اعلان
اعلان

محافظ الفيوم يناقش تطوير المدارس وفصول محو الأمية مع وفد الأندية الروتارية

الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، منذ قليل، وفد الأندية الروتارية، لبحث آليات التعاون المشترك في تطوير المدارس، وفتح فصول لمحو الأمية، وتنفيذ عدد من الأنشطة الطبية والمجتمعية.

ضم وفد الأندية الروتارية كلًا من الدكتور شريف والى محافظ روتاري مصر، والدكتورة ميان رسلان رئيس المؤسسة الروتارية، والدكتور نبيل سمعان رئيس نادي روتاري الفيوم، والمهندس هشام المغربي رئيس نادي هليوبوليس سبورتنج، وعدد من أعضاء الأندية الروتارية. 

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إنّه تم خلال اللقاء، استعراض عدد من الأنشطة الخدمية التي تنفذها الأندية الروتارية على أرض محافظة الفيوم، مثل المساهمة في تطوير 27 مدرسة، وفتح فصول لمحو الأمية، والمشاركة في عدد من الأنشطة الطبية مثل تنظيم قوافل طبية وإجراء 67 عملية مياه بيضاء لغير القادرين، فضلًا عن توزيع مساعدات عينية بالقرى الأكثر احتياجًا، وتسقيف وإعادة تأهيل 25 منزلًا بقرية الريان التابعة لمركز يوسف الصديق. 

إقرأ أيضًا..محافظ الفيوم يستقبل "المستثمرات العرب" لبحث مشروعات كوم أوشيم وبحيرة قارون

وأعرب محافظ الفيوم عن ترحيبه بأعضاء الأندية الروتارية، وأكد أنّ المحافظة لا تدخر جهدًا في التعاون المثمر والبنّاء مع منظمات المجتمع المدني للنهوض بالقطاعين الخدمي والتنموي بما يعود بالنفع على المواطنين، مشيرًا أن قطاعي الصحة والتعليم يأتيان على رأس اهتمامات القيادة السياسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل