اعلان

نكشف تفاصيل تعاقد الأهلي مع المهاجم الجامبي "علي سوي"

المهاجم الجامبي  علي سوي
المهاجم الجامبي علي سوي

تواجد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في بلغاريا خلال الساعات القليلة للوصول إلى اتفاق مع إدارة نادي نادي سيسكا صوفيا، من أجل ضم مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا| إصابة نجم روما الإيطالي في الرباط الصليبي

ونجح مدير التعاقداتبالأهلي في الوصول إلى اتفاق مع إدارة سيسكا صوفيا البلغاري، من أجل ضم الجامبي "علي سوي" مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلمت مصادرنا الخاصة داخل أروقة النادي الأهلي عن تمكن أمير توفيق من تخفيض الطلبات المادية للنادي البلغاري من خمسة ملايين إلى أربعة ملايين يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قدمت عرضا مبدئيا بقيمة مليوني ونصف المليون دولار، لضم اللاعب، ولكن رد النادي البلغاري بطلب ثلاثة مليون يورو، ثم رفع مقابل الاستغناء عن المهاجم الجامبي إلى خمسة ملايين يورو.

و تلقي النادي البلغاري عدة عروض أخرى لشراء اللاعب بعدما تقدم الأهلي بعرضه المبدئي وقيمته 2.5 مليون دولار، وهو ما دفع أمير توفيق مدير التعاقدات للسفر فورا إلى بلغاريا أملا في تقليص الطلبات المادية الجديدة لنادي سيسكا صوفيا، بعدما ارتفعت مطالبهم المادية من الأهل، وهو ما نجح في التوصل إليه بالفعل ليصبح المقابل الجديد هو دفع 4 ملايين يورو.

ومن المقرر أن تكون مدة تعاقد الأهلي مع مهاجم الفريق الجديد لمدة 4 مواسم ونصف، في انتظار نيل الموافقة النهائية من لجنة التخطيط في النادي والتي ستكون لها الكلمة النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين