اعلان
اعلان

العثور على جثة شاب مقتولًا بطلق ناري في قنا

جثة شاب
جثة شاب

عثرت الأجهزة الأمنية بدشنا، اليوم الاثنين، على جثة شاب بها آثار طلق ناري، في صحراء بجوار محطة الصرف الصحي، بمركز دشنا، التابع لمحافظة قنا، وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، يفيد بالعثور علي جثة عصام جبريل محمد، 20عامًا، مقيم في نجع عبد القادر، بدشنا.

وكان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، اليوم بإصابة حسين عبده حسن، 29 عامًا، عامل، ورمضان كمال، 52 عامًا، خفير لمحطة الصرف الصحي، بطلق ناري إثر اشتباكات نشبت فيما بينهم داخل محطة الصرف الصحي، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، بقرية أبو مناع، في دشنا، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثته بمحيط الاشتباكات، وجاري كشف ملابسات الجريمة.

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا..بالأسماء| إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارة ثلاجة مع تروسيكل بطريق "نجع حمادي- قنا" الصحراوي

كما لقيت مسنة مصرعها، اليوم الاثنين، بعد سقوطها من أعلى أريكة داخل منزلها، بقرية العبابدة في قنا، وتلقت غرفة إسعاف قنا، بلاغًا يفيد بوجود مشاجرة بعزبة العبابدة في قنا، وعند وصول سيارة الإسعاف وجدت جثة لسيدة مسنة داخل منزلها، وقال شاهد عيان للحادث أن سقطت من أعلى أريكة في المنزل.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع هدية السائح علي، 80عامًا، اثر إصابتها بعد سقوطها من أعلى أريكة داخل منزلها، جاري تكثيف التحريات وعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً