اعلان

بعد التعادل الأفريقي.. ماذا يقدم فايلر أمام طنطا للتعويض المحلي؟

رينيه فايلر
رينيه فايلر

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، إلى مواجهة مهمة أمام نظيره فريق طنطا، ومن المنتظر أن يقام اللقاء مساء يوم الأربعاء المقبل فى الساعة السابعة والنصف على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وبالتأكيد تعد هذه المباراة مهمة للفريق الأحمر، خاصة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه الأهلي أمام فريق بلاتنيوم ستارز، بالجولة الماضية بدوري الأبطال.

حيث كانت نتيجة المباراة مفاجأة لجميع جماهير النادي الأهلي، لاسيما وأن بلاتينيوم تقبع فى ذيل المجموعة بدون أي نقاط، ولذلك توقع الجماهير أن تكون الغلبة للفريق الأحمر ولكن ظهر عكس ذلك خلال أحداث المباراة.

اقرأ أيضًا: نكشف تفاصيل تعاقد الأهلي مع المهاجم الجامبي "علي سوي"

وأدي اللاعبين خلال المباراة الأفريقية الماضية مستوى متواضع قد يكون من أقل المستويات هذا الموسم، حيث استطاع بلاتينيوم التقدم أولا وحاول الأهلي التعادل بهدف مهاجم الفريق مروان محسن، ولكن فشل في إدراك 3 نقاط مهمة فى مشواره بدور المجموعات.

وبالتأكيد يسعى فايلر وكتيبة الاحمر فى تعويض التعادل الافريقي، والتعويض على المستوى المحلي فى لقائه أمام السيد البدوي يوم الأربعاء المقبل.

ولن تكون هذه المواجهة بالسهلة على النادي الأهلي، حيث يقدم فريق طنطا بقيادة أيمن المزين المدير الفني للفريق، عروض رائعة حتى الآن.

وكان أبرزها هي مواجهة طنطا أمام الزمالك حيث كان قاب قوسين أو أدنى من حسم الثلاث نقاط من الفارس الأبيض، حيث تسيد المباراة لفترات كبيرة واستطاع التقدم بثنائية على الزمالك، لكن فى النهاية حسمت خبرات لاعبي الزمالك اللقاء لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا إنذار خطر لفريق الأهلي أنه على موعد مع فرقة طموحة ومقاتلة ولديها من الأنياب الهجومية التي قد تحدث الفارق فى أي وقت.

وجدير بالذكر يعتلي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة، فى حين يتواجد نادي طنطا فى المركز 16 برصيد 10 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار