اعلان
اعلان

متفوقا على الزمالك.. بنات زايد ٢٠٠٨ ينهي الدور الأول لكرة اليد متصدر المجموعة الثالثة

بنات زايد ٢٠٠٨ ينهي الدور الأول لكرة اليد متصدر المجموعة الث
بنات زايد ٢٠٠٨ ينهي الدور الأول لكرة اليد متصدر المجموعة الث

أنهى فريق نادي الشيخ زايد ٢٠٠٨ بنات الدور الأول نتائجه في بطولة الجيزة لكرة اليد، محققا المركز الأول، وذلك ضمن بطولة منطقة الجيزة لكرة اليد 2019-2020 .

اقرأ أيضا| نكشف تفاصيل تعاقد الأهلي مع المهاجم الجامبي "علي سوي"

وتضم المجموعة الثالثة في البطولة ( نادي الشيخ زايد) الذي حصل على المركز الأول في المجموعة، بفوزه في ثلاث مباريات متتالية دون خسارة، و"نادي الزمالك ح"الذي حصل على المركز الثاني، بفوزه بمباراتين وخسارته لمباراة واحدة، ونادي "حدائق الأهرام" الذي حصل على المركز الثالث، الذي حالفه الحظ في مبارة واحدة، وخسارته لمباراتان ونادي " الجيزة" بمركزه الرابع، وذلك بخسارته لثلاث مباريات.

ومن ناحيته قال الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، أن فوز فريق زايد بنات يعد إنجازاً من قبل اللاعبات، اللاتي نفخر بهن جميعا، واعداً إياهن بتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي شريطة الحفاظ على هذا المستوى المشرف، متمنياً لهم دوام التقدم ورفع إسم النادي في مصاف الأندية الكبيرة.

َمضيفا أن الشيخ زايد ينافس في كافة البطولات التي يمثلها لاعبيه وبل ومرشح لحصد بطولات كثيرة وهو إنجاز لمجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وقال إن النادي ينتظر تلك البطولات لزيادة رصيده وبناء جيل جديد يحمل اسم النادي في كافة البطولات المحلية والافريقية وهو ما يسعى إليه محلس الإدارة.

وأضافة الكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضي في النادي وبطل العالم لكرة اليد، أن نشاط اليد في نادي زايد كغيره مثل باقى أنشطة النادي يلقي دعماً من الكابتن فكري الهواري، مما ساهم في رفع اسم النادي بين الأندية العريقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو