اعلان

مد عرض مسرحية "عطل فني في الرياض" بسبب الإقبال الجماهيري الكبير

مسرحية عطل فني, عطل فني, موسم الرياض, أكرم حسني
مسرحية عطل فني, عطل فني, موسم الرياض, أكرم حسني

نشر الفنان أكرم حسني صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "عطل فني، وتعرض حاليا في فعاليات موسم الرياض الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

مسرحية عطل فني

وعلق أكرم حسني على الصورة قائلا: "بفضل الله وكرمه ونظراً للإقبال الجماهيري الكبير على مسرحية 'عطل فني' تم تمديد العرض يومي الخميس والجمعة القادمين على مسرح بكر الشدي بمنطقة البوليفارد بالرياض".

مسرحية "عطل فني"، : يجسد بطولتها الفنان أكرم حسني، شيكو، هشام ماجد، آيتن عامر، نشوي مصطفي، اسماعيل فرغلي، اوتاكا، إنتاج AT Media - Amir Teima، تأليف أمير طعيمة، إخراج أوتاكا.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض يوم 11 أكتوبر 2019، ومن المقرر أن تتواصل حتى نهاية شهر يناير الجاري، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

اقرأ ايضا.. هكذا هنأ محمد حماقي أمير طعيمة على مسرحية "عطل فني"

وتضمنت فعاليات موسم الرياض، عرض عدد من المسرحيات المصرية، منها مسرحية الفنان محمد هنيدي الي تحمل اسم "3 أيام فى الساحل"، و"الملك لير" للفنان يحيى الفخرانى، و"حزلقوم" لـ أحمد مكى و"علاء الدين والعفريت" لـ أحمد عز، ومسرحية "لوكاندة الأوباش" لـ ماجد المصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن