اعلان

طالبة وعاطلين يضربون سائق لسرقة "توكتوك" بمركز أبنوب بأسيوط

طالبة وعاطلين يضربون سائق لسرقة "توكتوك" بمركز أبنوب بأسيوط
طالبة وعاطلين يضربون سائق لسرقة "توكتوك" بمركز أبنوب بأسيوط

تمكن رجال مباحث مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط من ضبط طالبة وعاطلين استولوا على توك توك بعد ضرب سائقة بناحية كوبري الخطبة بقرية بني محمد.

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية ببلاغ من المستشفى المركزى بوصول "م. ص. أ" سائق توك توك ومقيم عرب العوامر دائرة المركز مصاب بأربعة جروح قطعية متفرقة بالظهر يشتبه في نفاذها وجرحين قطعيين بالرقبة من الناحية اليمنى واليسرى إدعاء اعتداء من آخرين وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

وبالانتقال والفحص وسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بتوصيل شخصان بالتوك توك قيادته من بندر أبنوب اتجاه قرية بنى محمد دائرة المركز وبناحية كوبري الخطبة بقرية بنى محمد فوجئ بقيامهما بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين إصابته واستولوا على التوك توك وفروا هاربين.

ونظرًا لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية من تعدي سافر على النفس والمال فتم تشكيل فريق بحث تحت أشراف مدير الأمن وبرئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية والعقيد رئيس مباحث فرقة الشرق وضباط وحدة مباحث المركز وفرع الأمن العام كان من أهم بنودها تتبع خط سير الجناة ومكان هروبهم واستخدم التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة

حيث توصل فريق البحث إلي أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من "ش. أ. ب س" طالبة،"ح. ع. ع " بدون عمل..مقيمان في بني محمد العقب دائرة المركز،" ش. ع. ع" سائق توك توك.. مقيم بني محمد الشهابية دائرة المركز

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة الأولي لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجني عليه على إثرها قامت باستدراجه لمكان الواقعة وقام المتهمان الأول والثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين ما به من إصابات وسرقة التوك توك خاصته الذي تم ضبطه بإرشادهما.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً