اعلان

وكيل "أوقاف الإسكندرية" يؤكد استقرار وهدوء الأوضاع في المحافظة

الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية

أكد الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استمرار جهود مديرية الأوقاف لمتابعة أوضاع المساجد وانضباطها والتزام الإدارات الفرعية بالتزام تعليمات الوزارة، مشددًا على أنه لن يتهاون مع أى أحد يقصر فى تنفيذ التعليمات.

كما أكد وكيل وزارة الأوقاف، أن الأوضاع في الإسكندرية مستقرة وهادئة، مشيدًا بالدور الكبير الذى تقدمه الإدارات الفرعية بمديريها ومفتشيها وأئمتها للحفاظ على بيوت الله تبارك وتعالى، موجهًا لهم جزيل الشكر على ما يقدمونه من جهد.

وكان أجري الشيخ محمد خشبة، يرافقه الدكتور عبد الرحمن نصار، وكيل مديرية الأوقاف، جولة مرورية على بعض الإدارات الفرعية لمتابعة الأوضاع فى مساجدها عن كثب ومن بين هذه الإدارات التى تم المرور عليها "وسط، وغرب، والعجمى، والعامرية أول، والعامرية ثان"، وذلك فى إطار سعى وزارة الأوقاف الحثيث للحفاظ على الوطن والمواطنين.

وقال "خشبة"، خلال الجولة المرورية، إن ما تقوم به الأوقاف فى هذه الأزمة الراهنة إنما هو جزء من مسيرة عطائها المتجددة للنهوض بهذا الوطن والوصول بسفينته إلى بر الأمان، مشددًا علي أنه لن يسمح بأى تقصير من أى منتسب للأوقاف ولا بأى تجاوز وأنه سيتم التصدي بكل حزم لأى مخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي