اعلان

ديانا حداد تنشر صورة من الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا

ديانا حداد
ديانا حداد

شاركت الفنانة ديانا حداد متابعيها وجمهورها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة لها ترصد حالها بعد الحجر المنزلي، بسبب فيروس كورونا.

وظهرت ديانا حداد في الصورة وهى ممتلئة بسبب الجلوس فى المنزل، وعلقت على الصورة قائلة :"وصلتني هالصورة حبيت أشارككم فيها مع أنه أنا كل يوم عندي برنامج رياضة منزلية

ديروا بالكم انتبهوا".

ووجهت ديانا حداد من قبل رسالة لجمهورها فيما يخص انتشار فيروس كورونا، ودعتهم الفنانة للتفاؤل قائلة : "الخير قادم بإذن الله وانا متفائلة كتير صدقوني إن مع العسر يسرا".

واكلمت حديثها قائلة: "الله يفرجها على الجميع وان شاء الله رح ترجع الحياة الى سابق عهدها وأفضل .. وما تنسوا الدعاء الله يرفع عنا وعن كل البشرية البلاء ويكشف الضر..#خلك_في_البيت #خليك_في_البيت #ملتزمون_ياوطن.

ويواجه العالم حاليا أزمة كبيرة بسبب فيروس كورونا الذي يتواجد في عدد كبير من الدول وإسقط آلاف الإصابات والوفيات، خاصة في دولتي إيطاليا وإسبانيا التي يتجاوز عدد الوفيات فيهم نحو 18 الف وفاة.

وصلتني هالصورة حبيت اشارككم فيها مع انه انا كل يوم عندي برنامج رياضة منزلية 😂 ديروا بالكم انتبهوا 🙈🩳 . . #خليك_في_البيت #خلك_في_البيت #ملتزمون_ياوطن #stayhome #stayathome

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on Mar 31, 2020 at 7:07am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً