اعلان
اعلان

هجوم شرس من أيمن بهجت قمر على إيناس عز الدين بعد ظهور نتيجة كورونا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

شن الشاعر أيمن بهجت قمر، هجوما على المطربة إيناس عز الدين، التي أعلنت مؤخرًا إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخلت مستشفى حميات إمبابة، وأثارت قلق متابعيها والجمهور الا أن نتيجة تحليلها ظهرت صباح اليوم وأثبتت سلبيتها، الأمر الذي عرضها لكثير من الهجوم من الوسط الفني والجمهور.

ونشر أيمن بهجت قمر تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا :"أنا ماليش علاقة أن المطربة الجديدة إيناس صورت برص في المستشفى هي حرة وده طبعا شيء محدش يقبله، أنا ما ليش علاقة بارائها السياسية أو اللي بتكتبه على صفحتها".

وتابع بهجت حديثه قائلاً : "لكن أنا اللي أذاني نفسيا أنها عيشتني في خوف على أسرتي حالة رعب لأنها عندي على الصفحة هنا، وكم البوستات والفيديوهات الكتير اللي أقرت فيهم بإصابتها بالمرض وكم الدعاء ليها من الناس الطيبين، وكلمات المواساة، وهي ما أنكرتش ده وما قالتش أنه إشتباه ولما المواقع كتبت أول فنانه تصاب بالكورونا مانفتش وأنا عيشت بجد ليله صعبة لاني حسيت أن المرض ابتدى يدخل دايرة المحيطين بيا".

وواصل قمر: "تاني يوم الصبح ابتدى صحابها يكتبوا إن التحاليل أثبتت أنها مريضه بالكورونا، وشفتوا إزاي ظلمتوها وهي برضه ما انكرتش وقتها كانت التحاليل لسه ما طلعتش.. لازم وقفه مع أي حد بيلعب بأعصابنا والله أعلم هي عملت كده ليه لو هتقوللي عندها أعراض أنا خدت نظرة سريعة على بعض فيديوهاتها ولقيتها ممكن تكون مزكمة عندها كحة، لكن كم الفيديوهات اللي عملتها والبوستات الطويله مش بتاعة حد عنده ضيق تنفس وصداع حاد لدرجة شكوكه في الكورونا".

وفي ختام حديثه قال أيمن بهجت قمر:"كان ممكن تطلع تقول أنا شاكه أبعتولي حد.. ننتقد إن الرقم مثلا ما بيردش.. أما عن تسييس الامر فبجملت ! إيناس انا بحملك كل الأذى النفسي اللي سببتيهولنا والتوتر اللي عيشتينا فيه ولازم وقفه مع أي حد يطلع يستغل الظروف والتعب النفسي اللي احنا فيه ده.. وبأمانه اللي انتي عملتيه لا بينجح ولا بيشهر.. دي تصرفات بتاخد وقتها وبتتنسي كان أبرك تعمليها أغنية انا عندي كورونا بدل ما تطلع.. كانت هتبقى أشرف وهتفيدك أكتر .. إخص بجد".

يشار إلى أن الفنانة إيناس عز الدين، كشفت منذ يومين عبر حسابها على فيس بوك وأعلنت إصابتها بفيروس كورونا ونقلت لمستشفى الحميات في إمبابة، الأمر الذي أثار حزن وقلق في الوسط الفني وبين الجمهور، كما أثارت الجدل بعد نشرها فيديو من المستشفى ل(برص)، وظهرت اليوم نتيجة تحاليل فيروس كورونا وجاءت سلبية، مما عرضها أكثر للهجوم، وقال البعض أنها فعلت ذلك للشهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل