اعلان

لدورهم البطولي.. محافظ أسوان يقدم الورود للطاقم الطبي بالمستشفى التخصصي

أشرف عطية يقدم باقات الورود للأطقم الطبي بأسوان التخصصي
أشرف عطية يقدم باقات الورود للأطقم الطبي بأسوان التخصصي

تقدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بالشكر لجهود العاملين من الفريق الطبي والفني والإداري، بمستشفى أسوان التخصصي العام بالصداقة الجديدة، والذى يأتى ضمن إحدى مستشفيات العزل الطبي للمصابين بمرض كورونا المستجد.

وأهدى عطية العاملين بالمستشفى مجموعة من الهدايا المتنوعة وبوكيهات الورود، بالإضافة إلى بعض المستلزمات الطبية الوقائية، وذلك تشجيعاً وتضامناً مع الدور البطولي الذى يقوم به الجيش الأبيض داخل هذا الصرح الطبي وباقي مستشفيات العزل، والذين يتصدرون الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وبعث اللواء أشرف عطية بباقات ورود للمرضى الذين يخضعون لعلاج مكثف لتحويلهم من حالات إيجابية إلى سلبية، تمهيداً للوصول إلى الشفاء الكامل، مؤكداًعلى أن جميع مؤسسات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تقدر ما يقوم به العاملين فى القطاع الصحي، وهو الذي تجسد فى قرارات الرئيس السيسي الأخيرة بصرف مكافأت استثنائية للعاملين بمستشفيات العزل.

وأشاد الدكتور طاهر إسماعيل مدير عام مستشفى أسوان التخصصي والعام، بهذه اللافتة الكريمة من محافظ أسوان، والتى سيكون لها الأثر الكبير فى رفع الروح المعنوية للعاملين بمستشفى العزل وتحفيزهم لاستكمال دورهم المهني والإنساني، بتقديم الخدمة العلاجية للمرضى على الوجه الأكمل لسرعة شفاءهم وخروجهم فى أقرب وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً