اعلان
اعلان

نبيل الحلفاوي لأصحاب المطاعم: صعبتوا الحياة علينا

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلواني رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بشأن إغلاق العديد من محلات الطعام بسبب قرار حظر التجوال رغم السماح لهم بتقديم خدمة الخليفي للمنازل.

وقال الفنان نبيل الحلفاوي:"" ‏لي عتاب على بعض أصحاب المطاعم، الدولة لمنع التجمعات قررت إغلاق المطاعم ولكن تيسيرا على المواطنين من نناشدهم بالتزام المنزل قدر الإمكان..سمحت لها بخدمة الدليفري" .

وواصل الحلفاوي قائلا: "بعض المطاعم شافت إن الحكاية كده مش مستاهلة وأغلقت تماما.. فصعبت الحياة على العديد ممن يعتمدون عليها".

ونالت تغريدة نبيل الحلفاوي إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات منها، " ‏‎‎أظن لو اشتغلت هتقلل الخسارة لأقل ما يمكن. إنما قرار الغلق خسارة كبيرة متكاملة ليك وللعمال اللي عندك كمان، و" ‏‎ياقبطان الطبخ في البيت أجمل وانظف وأروع .."، و" ‏‎عندك حق يا قبطان في الغالب معظم الأماكن بتفكر في خسارتها الشخصية بعيد عن مصلحة الموظفين والعمال"، وغيرها من التعليقات.

وكانت الحكومة المصرية أصدرت منذ إيام قرارا بحظر التجوال من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، وذلك لتقليل التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً