اعلان

اجتماعات الأهلى وليفربول تظهر بشكل جديد فى زمن الكورونا

اجتماع الاهلي
اجتماع الاهلي

فرض استمرار انتشار وباء فيروس كورونا المستجد حتى الآن، زيادة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية، ومن ضمنها الحرص على البقاء فى المنازل بقدر المستطاع و فرض قيود محلية وعالمية على حركة التنقلات والسفر.

ومع كل قرارات المتخذه من إيقاف النشاط الرياضي فى معظم الدوريات، وتأجيل أغلب البطولات فى جميع الأنشطة الرياضية، حرصت الأندية على غلق أبوابها تمام تماشيا مع هذه الاجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا

ولجأت معظم الأندية الى حلول بديلة وأمنه تمكنهم من تحقيق المعادلة الصعبة وهى التزام البيت للحفاظ على الصحة العامة ومنع انتشار الفيروس بجانب استمرار عجلة العمل والمتابعة الدائمة لتطورات الأمر وتبعاته على النادي و اللاعبين.

ولذلك لجأت الأندية الى تقنية الفيديو والفيديو كونفرنس لعقد اجتماعات هامة أو لمتابعة حركة التدريبات للاعبين وأبرز الأندية التي لجأت لتلك التقنية كالتالي:

نفذ النادي الأهلي هذه الفكرة ظهر اليوم الثلاثاء من خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي عقد بنظام كونفرانس كول، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، الذي يجتاح العالم في الفترة الحالية، وناقش الخطيب مع أعضاء إدارته العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة في المرحلة المهمة الحالية.

وعلى الجانب الإنجليزي عقد الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، جلسة مع لاعبيه، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، للحديث عن آخر تطورات العزل المنزلى والحفاظ على البرنامج الفنى، بسبب فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن تستمر الأندية على هذا الحال الفترة القادمة بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من أزمة كورونا وتعود الحياة الى طبيعتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً