اعلان

بعد تخفيض الرواتب.. كيف يخطط يوفنتوس للخروج من الأزمة المالية بسبب كورونا؟

يوفنتوس
يوفنتوس

بدأت إدارة الأندية المحلية والعالمية فى التعامل مع تبعات قرارات الإيقاف والتأجيل لجميع الأنشطة الرياضية، وإيجاد حلول لتقليل حجم الخسائر المادية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد الفترة الأخيرة.

ومن أوائل الأندية التي بدأت تخطط للأمر هو نادي يوفنتوس الإيطالي، فبدأ مباحثاته مع لاعبى الفريق التي من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشأن تخفيض رواتبهم الفترة الحالية لحين الانتهاء من أزمة كورونا التي قضت على منابع إيرادات الأندية من البث التلفزيوني والإعلانات وبيع تذاكر الماتشات.

وبالفعل أعلن لاعبى يوفنتوس استجابتهم لهذه المبادرة وقام لاعبو اليوفي بتخفيض لرواتبهم لحل الأزمة الاقتصادية، ولكن حتى هذا الحل لم يأتى بثماره ومازال يحتاج النادي الى مزيد من الحلول.

ومع استكمال خطة يوفنتوس لحل أزماتها المالية أنها تفكر جدياً في الأستفادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية بمبلغ لا يقل عن70 مليون يورو، والتي تراه ادارة النادي الإيطالى حل مناسب للتخلص من أزمتة المالية الفترة الحالية.

أو فى حاله الاستقرار على عدم بيعه واستمراره مع صفوف اليوفي حتى نهاية عام 2022 ولكن بعد التوصل الى اتفاق مع الدون البرتغالي بتخفيض عقده خلالها.

ومن هنا فإن مستقبل رونالدو غير محسوم مع يوفنتوس سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي، مع وجود تكهنات إلى أن نادي ريال مدريد يعتبر النادي الأقرب لضم النجم البرتغالي مرة أخري.

وحتي الآن تستمر مباحثات و محاولات مسئولى السيدة العجوز للوصول الى حل مناسب للخروج من الضائقة المالية، خاصة وتعتبر إيطاليا من أكثر الدول المتضررة من انتشار فيروس كورونا، فعى تسجل حالات إصابة جديدة كل يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة