اعلان

فايلر: لا يوجد بديل لرمضان صبحي والإصابات جزء من لعبة كرة القدم

فايلر
فايلر

عبر السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عن رغبته في استمرار رمضان صبحي جناح الفريق، والمعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، معه في الموسم القادم، عقب نهاية إعارته.

وصرح فايلر في لقاء تلفزيونى عبر قناة "أون تايم سبورت" قائلاً : "رمضان صبحي وحسين الشحات صفقتان كبيرتان، والجمهور ينتظر منهما كثيراً، تعرضنا لمشاكل مثل إصابة رمضان وهذا جزء من اللعبة، وكل اللاعبين لهم دوراً، لأن أمامنا مباريات كثيرة وكبيرة".

وأضاف: "حكمي على اللاعبين فني فقط، لا أهتم بقيمة صفقة اللاعب، أنظر للاعب فنياً فقط لا لعقده مع الفريق، ولا أسمع ما يقال حول أي لاعب من أي أحد".

واستطرد: " لا أملك بديلاً لرمضان صبحي حالياً، لأنني لا أعرف إذا كان سيبقى أم لا، سأحتاج بديلاً له على نفس المستوى إذا كان سيرحل، وأنا وأصدقائي في الجهاز الفني نستعرض هذا الأمر".

وواصل :"الناس أحياناً لا تفهم طريقة عملي، لا أتحدث عن لاعبين غائبين أو أعذار، رمضان لاعب مهم لكن سنجد حلولاً في غيابه، ولعبنا مباريات كثيرة دونه وحققنا نتائج دونه، ولا نعرف ما سيحدث في الأيام القادمة".

وأشار، أنه يتمنى استمرار رمضان صبحي، لكن هناك عوامل خارج يديه مثل العوامل المادية التي تعود لإدارة النادي.

و تطرق للحديث عن الجهاز الطبي وطول فترة الإصابات قائلاً: " لا مشاكل لدي مع الجهاز الطبي في الأهلي، هناك إصابات تطول مدة الغياب فيها، وهذا أمر يجب أن نتحدث فيه ونعالجه، الأمور ليست معقدة لكننا نتفق في العمل".

وعن حسين الشحات قال: "حسين الشحات يمر بفترة صعبة، وهذا أمر يحدث في أي مجال عمل، في هذا الموقف يجب أن تظهر شخصية اللاعب، لدي ثقة أن الشحات سيمر بتلك الفترة الصعبة بأقل خسائر، ويعود لمستواه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً