اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. ليلى تكتشف من نشر لها الفيديو الجنسي

الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

بداية الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة تكون فلاش باك على أهل ليلى عندما اتفقت معهم سوسن على أن تدفع لهم مقابل مادي وتأخذها كأنها توفيت ووالد ليلى وافق بدون تفكير مما جعل ليلى تندهش كثيرًا.

الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة أن ليلى تتشاجر مع سوسن بعد أن أصبحت وصية على عماد على كل ممتلكاته حيث فعل هذا الأمر المستشار والد عماد في أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الثامنة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الثامنة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

ظل ليلى تراقف مي ابنة نديم في أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حتى تعرفت عليها وحاولت استدرجها كي تتحدث عن والدها وتعلم من الذي نشر الفيديو الجنسي لها مع نديم، وقالت مي أن والدتها هي التي صورتها وشخص يدعى أشرف المهدي هو الذي نشر الفيديو، في أحداث الحلقات الأولى من في كل أسبوع يوم جمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة

استطاعت ليلى في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة أن تخترق نظام شركة اشرف المهدي وزوجة نديم وارسلت رسالة توهمه بها أنه خسر كل أمواله كي تستدرجه وتقتله، وفي نفس الوقت قامت ليلى بسرقة خصلة من شعر زوجة نديم كي تجعلها تتورط في القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية