اعلان

ترشيح فيلم ومسلسل اليوم الأربعاء 1 ابريل في أيام حظر التجول

اليوم الأربعاء 1 ابريل
اليوم الأربعاء 1 ابريل

ترشيح فيلم ومسلسل اليوم الأربعاء 1 ابريل في أيام حظر التجول، تنشرها "أهل مصر" لكم يوميًا من أجل السيطرة على ملل حظر التجول والجلوس في المنزل بسبب الحد من فيروس كورونا المستجد، وستكون ترشيح فيلم ومسلسل اليوم الأربعاء 1 ابريل في أيام حظر التجول بشكل عشوائي، وإليكم القائمة في السطور التالية..

اليوم الأربعاء 1 ابريل

مسلسل صاحب السعادة

في هذه الأحيان من ليالي الخوف من فيروس كورونا وحظر التجول، فمن الممكن أن يكو ترشيح مسلسل اليوم الأربعاء 1 ابريل هو لمسلسل صاحب السعادة، حتى ولو كانت حلقة واحدة، فهي تفي بالغرض من جذب الأسرة والجلوس معًا.

تدور أحداث المسلسل الذي بطله عادل إمام في إطار كوميدي حول حياة بهجت (عادل إمام) بعد تقاعده من عمله، مع زوجته وأبناءه وأحفاده، وما يلاقيه من مشاكل بسبب غيرة زوجته الشديدة عليه، ومشاكل مع أبناءه وأزواجهم، وأحفاده بسبب اختلاف الأجيال بينهم.

الأربعاء 1 ابريل

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

ومن الأفلام التي من الممثل أن تكون ترشيح "أهل مصر" لكم اليوم الأربعاء 1 ابريل، هو فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية للنجم محمد هنيدي وعدد كبير من النجوم، حيث أن هذا العمل مليء بالكوميديا التي تخفف ملل ليالي حظر التجول.

تدور أحداث الفيلم حول خلف الدهشوري (محمد هنيدي) طالب صعيدي يحصل على ترتيب أول في الثانوية العامة ، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين، ويقع في حب زميلته (عبلة) التي كان يشاغلها أستاذها بالجامعة، وفي نفس الوقت تنجذب نحوه (سيادة)، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً