اعلان

لعدم متابعة تنفيذ اجراءات مواجهة كورونا.. رسميًا نقل رئيس حي المطرية وتعيين حسام لبيب محله

نقل رئيس حي المطرية لعدم متابعة اجراءات مواجهة كورونا
نقل رئيس حي المطرية لعدم متابعة اجراءات مواجهة كورونا
كتب : نهى نجم

قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بجولة ميدانية على مختلف مناطق حى المطرية، وذلك بعد تلقى الوزارة لمجموعة من الشكاوى بسبب كثرة الإشغالات وتدنى مستوى النظافة، وعدم تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بالإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

نقل رئيس حي المطرية لعدم متابعة اجراءات مواجهة كورونا

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، ببذل أقصى الجهود لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف محافظات الجمهورية وخاصة ملف النظافة، والمتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها لتحقيق رضاهم.

نقل رئيس حي المطرية لعدم متابعة اجراءات مواجهة كورونا

اشتكى عدد من المواطنين بحي المطرية من تراكم كميات كبيرة من القمامة والمخلفات بمختلف الشوارع الجانبية والرئيسية وخاصة أمام مستشفى المطرية وعدم الإلتزام بقرارات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا وتعليق إقامة الأسواق لمنع تجمعات المواطنين، وكذا الإشغالات التى يسببها سوق المطرية ووجود أكوام من القمامة والمخلفات أمامه بالاضافة إلى عدم الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة من الدولة.

وعلى الفور وجه اللواء محمود شعراوي، وزيز التنمية المحلية، بنقل رئيس حي المطرية إلى ديوان عام محافظة القاهرة، كما أصدر وزير التنمية المحلية قراراً بتعيين حسام لبيب خميس رئيس حى غرب المنصورة بالدقهلية رئيساً لحي المطرية بالقاهرة لمدة عام.

وقال وزير التنمية المحلية، خلال حديثه لرئيس حي المطرية ورئيس هيئة النظافة بالقاهرة : الناس ليها حق تشتكى .. بعد كل المخلفات والقمامة والإشغالات الموجودة فى الشوارع " .

كما اتفق الوزير ومحافظ القاهرة على توجيه رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بسرعة دعم منطقة المطرية بمجموعة من صناديق جمع المخلفات ذات الحجم المناسب.

واتفق وزير التنمية المحلية ومحافظ الفاهرة، أيضاً على مرور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية على منطقتى المرج والمطرية بصورة دورية لمتابعة أعمال النظافة، بالإضافة إلى إيقاف مديري النظافة المسئولين عن المنطقة بهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة لعدم المتابعة الإيجابية لمستوى النظافة فى المطرية وتراكم كميات من القمامة والمخلفات يومياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل