اعلان

بالكمامات و المطهرات.. شباب البحيرة ينظمون صرف المعاشات لمنع كورونا

بالكمامات و المطهرات شباب البحيرة تستقبل كبار السن لصرف المعاشات لمنع الإصابة بفيروس كورونا
بالكمامات و المطهرات شباب البحيرة تستقبل كبار السن لصرف المعاشات لمنع الإصابة بفيروس كورونا

شهدت أماكن صرف المعاشات في محافظة البحيرة ، اليوم الأربعاء، بالبنوك ومكاتب البريد، ومدرستين تم تخصيصهما لتخفيف العبء على أماكن الصرف، تنظيما شديدا لمنع التجمعات والازدحام حتى لا تتعرض حياة المواطنين لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء صرف المعاشات.

بالكمامات والمطهرات شباب البحيرة يستقبلون أصحاب المعاشات

وشارك مجموعات من الشباب المتطوعين بمكاتب البريد والبنوك وأماكن صرف المعاشات، فى تنظيم دخول المواطنين لصرف المعاشات وذلك من خلال وضع كراسى للانتظار وترك مسافات بين المواطنين فى طابور الصرف وتوزيع كمامات ورش المطهرات على الأسطح وعلى المواطنين لمنع نقل العدوى بفيروس كورونا بين كبار السن.

بالكمامات و المطهرات شباب البحيرة يستقبلون أصحاب المعاشات

من جانبه أعلن اللواء هشام آمنة، محافظة البحيرة، عن فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المحافظة لصرف المعاشات لمستحقيها والتى ستبدأ اعتبارا من غد الأربعاء حتى الانتهاء من فترة صرف المعاشات، لافتاً إلى أنه تم توفير أماكن بكل مدرسة مزودة بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الإجراءات لمنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل بين مديرية التربية والتعليم وهيئة البريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميا قبل وبعد صرف المعاشات.

بالكمامات و المطهرات شباب البحيرة يستقبلون أصحاب المعاشات

وأوضح أنه تم تحديد أيام لصرف المعاشات وفقا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر أن يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الأربعاء والخميس والسبت، والمستحقين لصرف مبلغ من ألف إلى ألفي جنيه، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، وأكثر من ألفي جنيه يتم الصرف يومي الأربعاء والخميس، كما سيتم الصرف لمن لم يستطع الصرف خلال الأيام المحددة له اعتبارا من الأحد 12 أبريل.

وأشار محافظ البحيرة إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا