اعلان

"أنا في الحجر الصحي".. مقطع فيديو يكشف ادعاء سيدة الإصابة بكورونا.. ورواد مواقع التواصل: عيب تدّعي المرض

سيدة تدعي إصابتها بفيروس كورونا
سيدة تدعي إصابتها بفيروس كورونا

تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة تطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنها تم إصابتها بفيروس كورونا.

وظهرت السيدة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك"، وهي منهارة باكية، مشيرة أنها تتذوق جرعات من الألم والوجع بسبب إصابتها بفيروس كورونا، مما جعلها تطلب الدعاء لها من قبل ٤٠ شخص، بنية الشفاء، وإشارة:" ادعولي بالله عليكم أنا فى الحجر وكل حتة فى جسمي بتوجعني".

الفيديو

لكل سرعان ما ظهرت نتائج التحاليل الطبية والتى أثبت عكس ما تدعى به، وأنها سليمة تمامًا من أي اشتباه بالعدوى، وأن ما تم تدواله لها من قبل مقطع فيديو كان عاري من الصحة.

ومن هنا تم الهجوم الشديد عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ادعاء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، دون أن تتأكد من نتائج التحاليل، وظهرت السيدة مرة أخرى في فيديو لكي تبرر ما حدث.

وبعد تدوال فيديو الشفاء، غضب روائد مواقع التواصل الاجتماعي، لادعاءها الكذب وإثارة الفزع فى نفس بعضهم، وهنا سخر البعض وعلقت "ن.م" فى حنق : "بس كده عيب ترعبي الناس انتي ادعيتي المرض الله أعلم بقى ربنا هيبعتلك ايه أنا شوفتك في فيديو تاني طلعتي قولتلي يا جماعة أنا كويسة وخفيت لاحقتي من إمبارح النهاردة تبقى زي القردة عقابك عند ربنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً