اعلان

عصام الحضري يوجه رسالة إلى أحمد فتحي: هذا هو الاحتراف

أحمد فتحي
أحمد فتحي
كتب : أهل مصر

حرص عصام الحضري لاعب فريق الأهلى الأسبق، علي توجيه رسالة إلي أحمد فتحى، بعدما قرر الأخير الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، والانضمام إلى نادى بيراميدز وعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ونشر عصام الحضري صوراَ مع الجوكر عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام وعلق عليها: ‏صديقي وأخي احمد فتحي سعدت وتشرفت باللعب بجوارك وتشاركنا حصد البطولات في النادي الاهلي ومنتخب مصر.

وتابع، كنت أود ان تنهي مسيرتك في النادي الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطئي لكن هذا هو الاحتراف وهذه كرة القدم واتمنى لك دوام التوفيق حيثما كنت.

‏صديقي و اخي احمد فتحي سعدت و تشرفت باللعب بجوارك و تشاركنا حصد البطولات في النادي الاهلي و منتخب مصر و كنت اود ان تنهي مسيرتك في النادي الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطأي لكن هذا هو الاحتراف وهذه كرة القدم و اتمنى لك دوام التوفيق حيثما كنت ❤ ‎@ahmedfathi_24

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary) on Apr 1, 2020 at 1:14pm PDT

وأبلغ أحمد فتحى إدارة النادى الأهلى اليوم بعدم التجديد والانتقال لنادى بيراميدز فى صفقة انتقال حر، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التى عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتى لم تشهد التوصل لاتفاق نهائى بين الطرفيين.

وأعربت لجنة التخطيط بالأهلى التوفيق لأحمد فتحى فى مسيرته المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن المارد الأحمر، واستكمال مسيرته فى بيراميدز.

وانتقل فتحى إلي الأهلى إلى صفوفه فى 2007 قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزى، وأسهم فى فوز الفريق بـ17 بطولة، منها 9 ألقاب للدوري المصري و3 لدوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي