اعلان

بعد رحيل أحمد فتحي.. هل يشعل مركز الظهير الأيمن الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك؟

أحمد فتحى
أحمد فتحى

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل أحمد فتحي الظهيرالأيمن للفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد فشل المفاوضات بينهم، حيث وجه النادي له الشكر وتمني له التوفيق فى خطواته القادمة.

وبعد قرار رحيل أحمد فتحي عن الأهلي، وقبله هروب حمدي النقاز عن صفوف الزمالك، بات مركز الظهير الأيمن فى قطبي الكرة المصرية مصدر إزعاج وقلق الآن.

ولذلك من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية القادمة احتدام شديد بينهم لضم ظهير أيمن جديد لتأمين هذا المركز، دون أن يحدث تأثير على آداء ومستوي الفريق.

وبالنسبة للزمالك فهو يعاني من هذه المشكلة منذ هروب حمدي النقاز من شهر ديسمبر الماضي،لاسيمًا فى ظل تواجد حازم إمام فقط فى هذا المركز بالإضافة إلى اللاعب الشاب أحمد عيد، وكان يتمني إنهاء أزمة مركز الظهير الأيمن فى يناير الماضي، ولكن فشل فى تحقق ذلك.

وبعد أن كان الأهلي يعيش فى حالة من الأستقرار والهدوء فى صفوف فريقه، بدأ الآن يستشعر القلق تجاه مستقبل هذا المركز خاصة فى ظل تواجد محمد هاني بالمركز فقط، ولذلك يسعي لتأمين احتياجاته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وخلال الوقت الحالي يمتلك الزمالك حازم إمام بجانب اللاعب الشاب أحمد عيد في مركز المدافع الأيمن، وفي المقابل لدى الأهلي محمد هاني فقط خلال الوقت الحالي.

وهنا تشتعل المنافسة بين قطبي الكرة المصرية، فابالنسبة للاختيارات المتاحة من الدوري المصري ستكون معروفة و تشتد المنافسة بينهم للنجاح بضم ظهير أيمن جديد.

ويميل الزمالك إلى ضم عمر جابر ظهير أيمن فريق بيراميدز ولاعب الفريق السابق، وهو بالتأكيد سيكون إضافة مميزة خاصة مع قدرته على شغل أكثر من مركز، بجانب رغبة اللاعب نفسه فى العودة من جديد إلى بيته الزمالك.

وعلى الجانب الآخر يدخل رجب بكار لاعب بيراميدز دائرة اهتمامات النادي الأهلي، ولكن قد يكون موقفه معقد بعض الشئ خاصة بعد تجديد بكار لبيراميدز العقد حتي 3 مواسم مقبلة، وهو ما قد يصعب المفاوضات بعض الشئ.

وفى السياق ذاته ارتبط اسم الزمالك والأهلي بعدد من المحترفين للتعاقد معهم خلال الفترة القادمة، وأبرزهم هو حسين بن عيادة الذي صرح الأسبوع الماضي على وجود مفاوضات مع نادي الزمالك مؤكدًا أنه لا يوجد أي اتفاق نهائي حتى الآن.

فى المقابل ارتبط اسم وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي بالنادي الأهلي، بعد أن ذكرت تقارير تونسية أكدت أن الأهلي حاول مفاوضة اللاعب أثناء مواجهة الفريقين في دوري الأبطال، ولكن لم يتم الإعلان عن أى شئ حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً