اعلان

لجنة لـ فض الشمع مم علي بوابات نادي الشرقية الرياضي

فض الشمع من علي بوابات نادي الشرقية
فض الشمع من علي بوابات نادي الشرقية

قامت لجنه صباح اليوم برئاسة وائل الالفي وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور محمود عبدالعظيم وكيل المديرية والمهندسة ثناء فوزي رئيس حي ثان بفض الشمع من علي بوابات نادي الشرقية وإعادةفتحه مع الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء بغلق الاندية وتعليق كافة الانشطة الرياضية.

وتابع عملية فض الشمع وفتح النادي أعضاء المجلس يتقدمهم خالد جعفر نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد عبدالمنعم أمين الصندوق والسادة خالد بيومي وكامل رمزي ونرمين الهجرسي وشادي مسعد وخالد سعيد أعضاء مجلس الإدارة وفي حضور دينمو نادي الشرقية العميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مساء أمس الاستاذ خالد جعفر نائب رئيس مجلس الاداره احمد عبد المنعم امين الصندوق واللواء محمد مسعد المدير التنفيذي خالد بيومي والاستاذ كامل رمزي نيرمين الهجرسي وشادي مسعد وخالد عابدين عددٍ من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي بحضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ هاني عقل مدير الشئون القانونية بالديوان العام ، والأستاذه ثناء فوزي رئيسه حي ثان الزقازيق .

تأتي هذه الزيارة بناءاً عن الطلب المقدم من قِبل عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي للحصول علي موافقة محافظ الشرقية لفض الشمع من على بوابات نادي الشرقية الرياضي .

يذكر أنه نتيجة خرق نادي الشرقية الرياضي لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020 في مادته السادسة وقرار المحافظ رقم 4123 لسنة 2020 في مادته الثالثة والتي تنص على " غلق جميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الالعاب الرياضية ومنع أي تجمعات بتلك الأماكن أو أي أنشطة تتعلق بالجمعيات الأهلية لمدة 15 عشر يوماً غلقاً كاملاً" ، حتي الخامس عشر من ابريل الجاري وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

ونظراً لمخالفة النادي لهذه القرارات قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بالتعاون مع رجال الشرطة بقسم ثان الزقازيق بغلق النادي غلقاً كاملاً وتشميع جميع بواباته بالشمع الأحمر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال النادي والمتسببين في إرتكاب هذه المخالفة والتي تحول دون تطبيق قرار دولة رئيس مجلس الوزراء .

إستمع محافظ الشرقية إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة واللذين تعهدوا بعدم تكرار هذه المخالفة مجدداً وتقدموا بطلب رسمي موقع للسماح بفض الشمع من على بوابات النادي حتي يتثني لعمال الأمن والنظافة من القيام بواجباتهم داخل وخارج النادي واجراء اعمال التطهير والنظافه والصيانه .

أكد محافظ الشرقية على دعمه الكامل لنادي الشرقية الرياضي كأحد العلامات البارزة والمميزة للمحافظة ، مؤكداً أنه لن يتهاون لحظة في تنفيذ قرارات الحكومة والتي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ومنع إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد والتي تسعى جميع أجهزة الدولة المصرية لمكافحته للخروج من هذه الأزمة التي تمر بها مصر والعالم أجمع بسلام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول