اعلان

أخرهم أحمد فتحي .. نجوم فضلوا الأموال على الجماهير

أحمد فتحي وعبدالله السعيد
أحمد فتحي وعبدالله السعيد

أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلى، برئاسة محسن صالح انتهاء مشوار أحمد فتحي ظهيرأيسر الفريق مع النادي بنهاية الموسم الحالى، وذلك بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، متمنين له التوفيق في رحلته القادمة.

واستمرت المفاوضات بين فتحي ولجنة التخطيط لعدة أيام، ذلك بعدما طلب اللاعب تأجيل الجلسة الأولى لتواجده بالعين السخنة، ليتم تحديد جلسة ثانية الاثنين الماضي، وافق خلالها الأهلى على الطلبات المادية للاعب، والتي تتضمن الحصول على 12 مليون جنية في الموسم، مع الاعفاء من الضرائب، والاستثناء من بند المشاركة، ليستمر فتحي في المساومة مطالباً الحصول على مليون دولار، بالمساواة مع التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق.

واتفق اللاعب مع لجنة التخطيط على منحه مهلة 48 ساعة للرد على عرض الأهلى، خاصةً وأن الامتيازات التى عرضها النادي عليه، تعتبر هي الأعلى بين رفاقه من نجوم الفئة الأولى بالفريق.

وتدخل نادي بيراميدز في المفاوضات، مغرياً اللاعب بمقابل مادي أكبر، ومدة تعاقد أطول، ليعلن فتحي اليوم رسمياً، رفضه عرض النادي الأهلى، ورحيله بنهاية الموسم الحالى، لتنتهي بذلك رحلة الجوكر مع المارد الأحمر.

واستشاطت الجماهير الحمراء غضباً علي أحمد فتحى، لرحيله عن الفريق بهذه الطريقة، والمغالاة في طلباته المادية نظير الاستمرار مع النادي لموسمين إضافيين، خاصةً مع وضع الاعب في مقارنة بزميله وليد سليمان، الذي جدد تعاقده مع الفريق منذ أيام قليلة، لمدة موسمين إضافيين بدون أي شروط أومساومات.

ولم يكن الجوكر هو اللاعب الأول الذي يفضل مصلحته الشخصية على عاطفته وانتمائه ، فهناك العديد من اللاعبين الذين فضلوا الملايين على الانتماء .

ويرصد أهل مصر بعض اللاعبين الذين فضلوا الأموال على الجماهير:

1- عبد الله السعيد

قبل عامين من الآن تحديدا في يناير من عام 2018، بدأ النادي الأهلى مفاوضاته مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر في ذلك الوقت، ليبالغ السعيد في طلباته المادية، التى رفضتها إدارة النادي، ليوقع اللاعب للزمالك مقابل 40 مليون جنيهاً، قبل أن يتدخل تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلى، ويقنع اللاعب بالتجديد للقلعة الحمراء، ليخرج بعدها مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بقرار عرض اللاعب للبيع، بعد أقل من 24 ساعة من تجديد تعاقده.

2- عصام الحضري

بعد تألقه الشديد مع الجيل الذهبي للنادي الأهلى ومنتخب مصر، الذي لقبته الجماهير على إثره بالسد العالى، هرب عصام الحضري إلى سيون السويسرى في عام 2008، للحصول على مقابل مادي أعلى، متعللاً بمضايقات مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في ذلك الوقت، وبعد أن فشلت تجربته الاحترافية، تنقل الحضري بين العديد من الأندية المصرية، وأبدى ندمه الشديد في أكثر من فرصة على هروبه من الأهلى، متمنياً عودته ليختم حياته الكروية في القلعة الحمراء، وهو الأمر المرفوض بشدة من جماهير المارد الأحمر، التى لاتسامح أبداً في حق الأهلى، و تضع أي لاعب يتخلى عنه موضع النسيان مهما كانت موهبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة