اعلان

لمواجهة الكورونا.. تسلا تُفعل خدمة "التسليم الإليكتروني" لعملاء سياراتها

سيارات تسلا
سيارات تسلا
كتب : مي طارق

قامت تسلا شركة صناعة السيارات الكهربائية بالتغلب على تفشي فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم، عبر التوجه نحو استخدام تطبيقات التكنولوجيا المتطورة التي تساهم في استمرار تقديم خدماتها لعملائها، لتفادي الأثار السلبية على مبيعات سيارتها بسبب أزمة انتشار تلك الوباء التي ساهم في توقف انتاج عدد كبير من مصانع السيارات لكافة العلامات التجارية العالمية.

واصلت "تسلا" خطواتها نحو التحول الرقمي عن طريق أحدث أنظمتها االجديدة عبر تطبيقات الإجهزة الاليكترونية الذكية، والتي تتمثل في نظامين "إكسبريس ديلفيري" و"دايركت دروب"، وذلك من أجل العمل على تسليم السيارات الجديدة لعملائها بفضل تلك نماذج التوزيع الخاصة بها.

ويستهدف النظام الأول إكسبريس ديليفري امكانية الإتاحة تسليم سيارة العميل بشكل مباشر دون الالتقاء مع موظفي شركة تسلا، عن طريق تحديد مكان السيارة داخل المعرض من خلال هذا التطبيق، وبعد الوصول إليها يوجد داخل السيارة جميع الأوراق المطلوبة لاستكمال عملية التوقيع الأخيرة من أجل الحصول عليها بالشكل الكامل وارسالها عبر البريد الاليكتروني.

ويكمن النظام الثاني دايركت دروب في تحديد مكان استلام السيارة الخاصة به كما يريده، وذلك بعد القيام بكافة الاجراءات اللازمة لعملية الشراء النهائية وتقديم التوقيع العميل على الأوراق الخاصة بالسيارة عبر الموقع الاليكتروني بالخاص بالشركة.

والجدير بالذكر، أستخدام تلك تطبيقات الخاصة بالشركة تتيح لعملائها فرصة تسليم السيارة وتشغيلها بالشكل الرقمي دون اللجوء إلى الذهاب لمعرضها المختلفة من أجل لاستلام المفاتيح الخاصة بها، جاء ذلك وفقًا للموقع الامريكي "موتور وان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً