اعلان

فريق طبي يتابع الأسر المخالطة لـ 3 حالات أصيبوا بكورونا في قنا

فريق طبي يتابع أسر 3 حالات مصابين ب "كورونا" بقنا
فريق طبي يتابع أسر 3 حالات مصابين ب "كورونا" بقنا

توجه فريق طبي، اليوم الخميس، إلى 3 مناطق داخل مركز قنا، لمتابعة الأسر المخالطين لحالات أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وذلك بناءًا على تعليمات الدكتور منتصر عبدالمنعم همام، مدير ادارة قنا الصحية.

وتوجه الفريق الطبي لليوم الثاني على التوالي إلى منطقة المنشية لمتابعة مخالطين لحالة أخرى، وتم عزل من ظهرت عليهم أعراض فيروس كورونا، بواسطة سيارات إسعاف مجهزة إلى إحدى مستشفيات العزل بقنا وهم "الحميات والصدر" وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقًا لارشادات منظمة الصحة العالمية، وتم التنبيه علي جميع الحالات السليمة بالعزل بالمنزل لمدة 28 يومًا، وفي حالة ظهور أي أعراض ابلاغهم على الفور، ومتابعة درجة الحرارة أولًا بأول.

فريق طبي يتابع أسر 3 حالات مصابين ب "كورونا" بقنا

ثم انتقل الفريق الطبي إلى منطقة مدينة العمال، تابعة لمركز قنا، لمتابعة مخالطين لحالة، وكان الجميع بصحة جيدة، ولم تظهر أي أعراض، علي أي أحد منهم، وتم اتخاذ اللازمة كما حدث بالحالة السابقة.

كما توجه الفريق الطبي عقب الحالة الثانية، إلى قرية الجزيرية، لمتابعة مخالطين لحالة وجميعهم بخير ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم، وأيضًا إرشادهم نحو الإجراءات التي يتم اتخاذها عند ظهور أي أعراض عليهم.

وكان الفريق الطبي الذي تابع الحالات الثلاثة مكون من، أحمد سيد عارف، مراقب أول ادارة قنا الصحية، ومحمد تقي عبد ربه، مراقب صحة أول، أبانوب موريس مكرم، مراقب أول، والدكتور مينا ثروت،صيدلي بالإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم