اعلان
اعلان

بوتين: لم نتمكن حتى الآن من السيطرة على كورونا داخل موسكو

بوتين: لم نتمكن حتى الآن من السيطرة على  كورونا داخل موسكو
بوتين: لم نتمكن حتى الآن من السيطرة على كورونا داخل موسكو
كتب : وكالات

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مخاطبا الشعب الروسى، إنه من الضرورى الالتزام بالتعليمات لمنع انتشار فيروس كورونا، معربا عن خالص الأمنيات بالصحة والسلامة للشعب الروسى.

وأضاف الرئيس الروسى بوتين خلال كلمة له اليوم الخميس، أن الاقتصاد الروسى قادر على التعامل مع تداعيات مكافحة فيروس كورونا، مشددا على أن الحكومة لم تتكمن بعد من إحداث تحول والسيطرة على تفشى فيروس كورونا داخل العاصمة الروسية موسكو.

وعلى جانب آخر كشف المتحدث باسم الرئاسة الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يخضع لفحوصات دورية لكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد كل اجتماع أو لقاء يجمعه بأحد.

وقال بيسكوف للصحفيين: "الرئيس بوتين دوريا يخضع لفحوصات الكشف عن احتمال إصابته بفيروس كورونا المستجد وبشكل منتظم. وذلك بسبب اللقاءات والاجتماعات التي يجريها مع عدد كبير من الناس كل يوم، هذا عدا المؤتمرات والاجتماعات الكبرى".

وكانت أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن الجيش الروسي أجرى ما يقرب من 4200 اختبار كشف فيروس كورونا المستجد لعناصره وتبين أن لا إصابات بين صفوفهم.

وغردت وزارة الدفاع الروسية على صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت: "تم إجراء 4187 اختباراً للكشف عن فيروس كورونا وجميع النتائج سلبية ولا توجد إصابات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض