اعلان

أبرزها"يناسب طريقة فايلر".. 3 أسباب تجعل النقاز بديًلا لفتحي في الأهلي

حمدي النقاز
حمدي النقاز

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البحث عن ظهير أيمن، لتعويض رحيل أحمد فتحي، الذي رفض تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

فتحي ظل يماطل في المفاوضات مع الاهلي، حتى اللحظات الأخيرة، والتي قرر فيها مغادرة جدران مختار التتش، بعد مسيرة دامت ل ١٢ عاما بقميص الأحمر.

وذكرت تقارير اخبارية تونسية، أن النجم حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات على رادار الاهلي، في محاولة من إدارة الفريق،لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب كبير.

ويعد النقاز مناسبا للاهلي في هذا التوقيت، لعدة أسباب أهمها:

الانسجام

خاض النقاز فترة كبيرة مع نادي الزمالك، استطاع من خلالها الانسجام مع الأجواء المصرية، كما اكتسب خبرة كبيرة في الكرة المحلية، فهو لن يحتاج لوقت كبير حتى ينخرط في المنظومة الرياضية بالقلعة الحمراء.

النقاز لعب مع الزمالك في جميع البطولات، التي قد يشارك فيها الأهلي مستقبلا، كالدوري والكأس ودوري الأبطال والكونفدرالية.

يناسب فايلر

يعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على كرة هجومية جماعية، تبنى بشكل كبير على الأجنحة والأطراف، الأمر الذي يمتاز به النقاز.

انضمام النقاز للاهلي، سيكون نسبة نجاحه كبيرة جدا، في ظل التشابه الكبير بين طريقة لعبه بخطة فايلر، التي تعتمد على الهجوم الجماعي.

سهولة التعاقد معه

سيكون التعاقد مع النقاز، سهلا وغير مكلفا بالنسبة لإدارة الأهلي، خاصة إذا تم مقارنته برجب بكار، لاعب بيراميدز، الذي لن يتنازل عنه ناديه بسهولة، في ظل حاجة الأحمر لظهير أيمن.

سعر النقاز لن يكون مكلفا للاهلي، حتى أن راتبه لن يكون كبيرا، خاصة بعد الطريقة التي غادر بها الزمالك، وبالتالي سيخشى تكرارها مع الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟