اعلان

رغبة من اللاعب في العودة.. إجراءات برشلونة لاستعادة نيمار فى الانتقالات الصيفية

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

بدأت إدارة نادي برشلونة الأسبانى، فى وضع خطة من أجل استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، مستغلة فترة توقف التشاط الرياضى لانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويبدي نيمار نجم باريس سان جيرمان، رغبته الشديدة فى العودة من جديد إلى صفوف برشلونة، ومزاملة ميسي نجم الفريق الكتالوني مرة أخري فى الكامب نو، وهو ما تقابله إدارة البارسا بالمثل فتريد استعادة نيمار لزيادة القوة الهجومية للبارسا.

كما يستعد النجم البرازيلى لتخفيض راتبه من أجل العودة إلى برشلونة، فيحصل على راتب ضخم في باريس سان جيرمان قيمته 37 مليون يورو سنويًا، وسيكون على استعداد لخفض راتبه و يعود ليتقاضي راتبه السابق في كامب نو، 25 مليون يورو سنويًا.

ومن هنا بدأت برشلونة تحركاتها لذلك، وتميل إلى إدخال الفرنسي أنطوان جريزمان، ضمن صفقة إعادة النجم البرازيلي، حيث حددت سعره 100 مليون يورو ليكون جزء من الصفقة.

وفى حالة عدم اقتناع باريس سان جيرمان بضم جريزمان، تخطط برشلونة أيضًا لبيع الفرنسي صامويل أومتيتي والتشيلي أرتورو فيدال هذا الصيف لإنعاش ميزانيته بعد الخسائر المالية التي تكبدها، وهو ما يعطيه الأفضلية فى عقد صفقته مع نيمار بجانب استقدام لاوتار مارتينيز مهاجم انتر ميلان.

وجدير بالذكر تسود حالة من التوقفات على جميع الدوريات والبطولات الأوروبية بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح العالم كله الآونة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً