اعلان

نشرة أخبار محافظة المنيا.. توزيع 1000 كرتونة سلع غذائية علي أهالي قريتين تم عزلهم.. العثور علي رضيعة بجوار مسجد.. العشرات يشيعون جثمان متوفي بكورونا.. ومقتل وإصابة 4 مواطنين في مشاجرة

ديوان عام محافظة المنيا
ديوان عام محافظة المنيا

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار محافظة المنيا، اليوم الخميس 2 من أبريل 2020، والتي تستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة المنيا على مدار اليوم:

تخصيص 1000 كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقريتي القيس وأبوجرج بالمنيا

أعلنت محافظة المنيا، عن تخصيص 1000 كرتونة من المواد الغذائية كمساعدات عينية، لجميع الأسر التي تم وضعها تحت الحجر الصحي المنزلي بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار ويبلغ عددهم 232 مواطنًا، إلى جانب توزيع عدد من المساعدات على مجموعة من الأسر الأكثر احتياجًا بالقريتين.

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد ، التجهيزات الخاصة بإرسال المساعدات العينية، لتوزيعها على الأسر، حيث ستتولى الوحدة المحلية لمركز بني مزار توزيعها على منازل الأسر الأكثر احتياجًا بواقع 500 كرتونة لقرية القيس و500 أخرى لقرية أبو جرج.

ترتدي قرطا ذهبيا.. العثور على رضيعة بجوار مسجد في المنيا

عثر أهالي مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، اليوم الخميس، على طفلة رضيعة ترتدي قرطا ذهبيا بجوار أحد المساجد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا يفيد بعثور أهالي مدينة بني مزار على طفلة رضيعة، ترتدي قرط ذهبي بجوار مسجد الحاجة ذكية.

العشرات يشيعون جثمان متوفى بسبب كورونا بمسقط رأسه في بني مزار بالمنيا "صور"

شيع العشرات من أهالي قرية صفط أبو جرج التابعة لمركز بني مزار شمال المنيا، جثمان «علي جمال» أحد المواطنين عقب وفاته داخل مستشفي المنيا الجامعي.

وكان جثمان المتوفي وصل إلى مسقط رأسه اليوم الخميس، لدفنه بمقابر العائلة عقب رحلة علاج دامت لأكثر من 20 يومًا بمستشفى المنيا الجامعي، وأثير حوله الجدل عقب وفاته لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

مقتل وإصابة 4 مواطنين من أسرة واحدة في مشاجرة بجنوب المنيا

شهدت إحدى قرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وقوع مشاجرة، مما أسفر عن مصرع وإصابة 4 مواطنين من أسرة واحدة.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس مدير مستشفي ملوى العام، بوصول جثة شاب و3 مصابين جميعهم من أسرة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً