المشرف العام على التحرير داليا عماد

حظر التجول الكامل يتصدر "تويتر" مصر

أهل مصر
حظر التجوال الكامل يتصدر "تويتر" مصر
حظر التجوال الكامل يتصدر "تويتر" مصر

تصدر هاشتاج حظر التجول الكامل تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد أن انتشرت أنباء في الساعات الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي من اقتراب صدور قرار بحظر التجوال الكامل وذلك منعا لتفشي وباء كورونا بشكل كبير في محافظات مصر.

يذكر أن المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء قد نفي وجود أي تغيير لمواعيد الحظر أو زيادة عدد ساعات الحظر أو تطبيق الحظر الكلي، مشددا على أن مواعيد حظر التجوال مستمرة كما هي ولم تتغير، ولا توجد نية حى الآن لتغييرها.

من ناحيته، قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إنه إذا لم يتحمل المواطن مسئوليته بنسبة 100٪ فلن تنجح أى جهود لمكافحة فيروس كورونا، لافتًا إلى أن هناك دولًا استهترت بالأزمة وأصبح لديها آلاف الضحايا الآن. وأضاف أسامة هيكل خلال حوار له مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد: "أدعى ربنا الا نصل للحظر الكامل، مؤكدًا "أن الحظر الكامل موجود فى الإجراءات القادمة ووارد، متمنيًا ألا نصل له لأنه سترتب عليه خسائر اقتصادية فادحة، وأن التوجيه الرئيسى هو التفكير فى صحة المواطن".

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن عدة قرارات جديدة منها حظر التجول الجزئي ضمن إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission