اعلان

الخلع في أسبوع.. مها: "بيحكي لأمه تفاصيل علاقتنا الجنسية.. وأمل "مبيبطلش بصبصة على الستات"

الخلع فى اسبوع
الخلع فى اسبوع

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق باختلاف الأسباب والدوافع التي تشهدها الدعاوى، منها الفكاهى ومنها الجاد الذى يعذب القلوب، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، حيث تعرضوا لضغوط نفسية جعلتهم لا يريدون استكمال الحياة الزوجية بينهما.

وترصد "أهل مصر" أهم دعاوى الخلع والطلاق التى شهدتها محكمة الأسرة خلال الأسبوع الماضي.

مها: "بيحكي لأمه تفاصيل علاقتنا الجنسية"

"والدته ست مش بتتكسف كل حاجة عننا عايزة تعرفها حتى تفاصيل علاقتنا الحميمية وللأسف جوزي ما بيصدق لدرجة انه بيقولها أنى باردة وهي تفضل تتخانق معايا حسيت اني مش قادرة أعيش وسط ناس بالشكل دا"، بهذه الكلمات بدأت مها حديثها من داخل محكمة الأسرة، بعد أن رفعت دعوى خلع على زوجها والذي عاشت معه 4 سنوات.

ولاء: "مش لاقية أكل لعيالي وهو قاعد عند أمه"

أيام قضتها ولاء هى وولديها التوأم لا يجدون ما يأكلونه، تنتظر زوجها ليأتى إليهم بطعام ولكنه لم يكن يعبأ بهم، ويعيش هو مع والدته شهرا كاملا حتى طفح بها الكيل ولم تجد أمامها سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة حتى تستطيع أن تنفق على أطفالها ومتطلباتهم الشخصية.

أمل تستغيث: "مش بيسيب واحدة فى حالها حتى بنات العائلة"

" عيونه زايغة على كل الستات؛ حتى البنات اللى فى العائلة؛ ديما يبص عليهم وعلى كل تفاصيل جسمهم ولما اتكلم معاه يقول لى دى نظرة مش هتعمل حاجة هو انا خونتك".. شكت أمل زوجها بهذه الكلمات أمام قاضى الأسرة أثناء نظر دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها بعد عامين فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، بسبب نظراته المتفحصة لكل إمرأة يراها دون أن يغض بصره.

لمياء في دعوى خلع: "جسمي مبقاش عاجبه ودايما بيبعد عني"

"كسرنى بعد جوازنا؛ خلاني فقدت الثقة في نفسي بقيت أحس بالخوف انى ابص في المراية بسبب كلامه، كان بيقولي انتي دمرتي أحلامي وجسمك مش زي اللي كان في خيالي، دمر نفسيتي بعد 11 شهر من الجواز بس".. كلمات بسيطة خرجت من فم لمياء لتعبر عن مدى معاناتها مع زوجها وهى تشكو مأساتها أثناء نظر دعوى الخلع التى أقامتها ضده أمام محكمة الأسرة.

فاطمة في دعوى خلع: "بيكلمني بالإشارة زي الخرس ومش عايزني اخلف"

"مش بيتكلم نهائي فى البيت معايا، على طول ساكت ولو احتاج حاجة يشاورلى زى الأخرس، حياتى بقت ملل، ومنعني من الخروجات حتى الشغل أمر مرفوض بالنسبة له".. بهذه الكلمات شكت فاطمة زوجها داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة أثناء نظر دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه تحت سقف منزل واحد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً