اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. فك اللغز

الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

ننشر لكم ملخص الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة والتي بها فك لغز كل جرائم القتل التي شهدتها التسع حلقات الماضية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

شهد الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة قتل وكيل النيابة على يد عماد بالتعاون مع ليلى بعد فكه لغز قضايا القتل التي تعاونا بها ليلى وعماد في أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، ووقتها سوسن والدة عماد وصلت الفيلا وعلمت بجريمة القتل وهددتها ليلى بأنها إذا لم تساعدها فسيكون المتهم ابنها.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

كما شهد مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة في الحلقة الأخيرة ارسال ليلى رسالة لنديم تخبره بأنها على قيد الحياة وانها تشتاق له وطالبته بأن يأتي إليها بدون أن يعرف أحد، وبالفعل جاء نديم الفيلا في الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وقابل ليلى وعندما حاولت أن تروي لها ماذا حدث لها نبهها بأن كريم يراقبها ويستمع لحديثها وقال لها بأن ترمي التهم على عماد.

في كل أسبوع يوم جمعة

وبمسلسل في كل أسبوع يوم جمعة نجد في الحلقة الأخيرة اعتراف ليلى بكل جرائمها وهجوم الشرطة عليها والقبض عليها هي وعماد بعد أن تقتل نديم ولكن عماد يثور بشدة حتى يطلب والده بأن يجعلوا ليلى تسير معه وهنا ليلى تحتضن عماد في الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وتحطيه دواء وهي أيضًا تأخذه ويبدو أنه سم كي يموتان، وتنتهي الحلقة على هذا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا