اعلان
اعلان

في يوم اليتيم.. أيتام رضع تلقفتهم بيوت الله وصناديق القمامة

أيتام رضع
أيتام رضع

علي أعتاب الشوارع العامة والأزقة وبين جنبات بيوت الله، يصطف الأيتام الرضع، لتثير صرخاتهم انتباه المارة لمحاولة إنقاذهم من حياة أجبروا عليها، لتسجل محافظة المنيا العديد من حالات العثور على الأطفال الرضع.

داخل صناديق القمامة وبجوار المساجد حيل لجأ إليها البعض بمحافظة المنيا لإلقاء الصغار، التي تترواح أعمارهم من 6 أشهر إلي أسبوع واحد، تتلقفهم أقدار مجهولة، ليموت بعضهم وجعا وينقذ البعض الأخر بمعجرات إلهية، تنقلهم في نهاية المطاف إلي مراكز الشرطة ومنها إلي دور رعاية اللقطاء.

صرخات الصغار تدوي

وسط هدوء الليل وسكونه تدوي صرخات الصغار منفردة، ليبحث الأهالي عن مصدر تلك الأصوات ليعثروا علي هؤلاء الأطفال بعدد من مراكز محافظة المنيا شمالا وجنوبا حتي سجلت محافظة المنيا أمس الخميس أحدث حالة لطفلة عثر عليها.

بجوار بيوت الله

استغل البعض المساجد وقاموا بإلقاء أطفال رضع لم يبلغوا الشهر الأول من العمر، حيث عثر أهالي مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، على طفلة رضيعة ترتدي قيرط ذهبي وملابس باهظة الثمن ملقاة إلي جوار مسجد الحاجة زكية بالمدينة، لتبدأ الأجهزة الأمنية في تلقي البلاغ من الأهالي ومحاولة البحث عن مرتكبي الواقعة.

جثة بمقلب قمامة

وبأحد مراكز شمال المنيا عثر الأهالي علي جثة طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة، ولم يتعرف عليها أحد حتى نقلت إلى مشرحة المستشفي العام، وكفنت ودفنت في مقابر الصدقة، لتغادر عالم لم يقبلها وأسرة ألقت طفلتها دون رحمة.

رضيعة داخل صندوق قمامة يجاور نادي عام

صرخات وأوجاع طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر تمكنت من لفت أنظار المارة ليبدأ الجميع البحث عن مصدر الصوت ليتم العثور عليها داخل صندوق قمامة يجاور نادي عام بأحد مراكز جنوب المنيا، لتنتقل إلى مركز الشرطة ويتم إيداع الصغيرة بحضانة المستشفى ومنها إلي دور رعاية الأطفال اللقطاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض