اعلان

أبرزها السن.. 3 أسباب تهدد انضمام رجب بكار إلى القلعة الحمراء؟

أحمد فتحي
أحمد فتحي

بدأت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فى عمليات البحث عن ظهير أيمن جديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما رحل أحمد فتحي عن صفوف الأحمر وفشلت محاولات التجديد معه.

ومنذ اعلان رحيل فتحى، تصدرت عدة أسماء للاعبين يجيدو اللاعب فى هذا المركز وتألقوا فيه المشهد، ويعد أبرز الأسماء المتداولة هو رجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز.

على الرغم من انه خيار مناسب للأهلي لسد العجز فى مركز الظهير الأيمن، الا أن هناك 3 أسباب تهدد إنضمام رجب بكار الى القلعة الحمراء نعرضها لكم فى التقرير التالي:

1- السن

قد يقف سن رجب بكار البالغ من العمر 30 عام عائق يحيل بينه وبين انقاله للأهلي، خاصة وأن عمر اللاعب كبير نسبيا وهو ما قد يؤثر على سنوات عطائه فى حال انضمامه للأهلي، فبالتأكيد يخطط مسئولو الأحمر للتعاقد مع ظهير أيمن ذو خبرات وفى نفس الوقت سنه يسمح بالعطاء للسنوات للقادمة، ليستفيد الأهلي أطول وقت ممكن منه.

2- عقده مع بيراميدز

وحتى اذا تغاضت ادارة الأهلي عن سن رجب بكار، فمن المتوقع أن يواجه الأحمر صعوبة فى الظفر بخدمات لاعب بيراميدز، خاصة ويمتد عقد بكار مع بيراميدز لمدة عامين مقبلين، وهو ما سيدخل الأهلي فى دوامة مفاوضات ودفع شرط جزائي بجانب قيمة الصفقة وهو ما سيكلف الأهلي الكثير.

3-تألق هانى والناشئين

كما قد يتوجه الأهلي الى حل أخر وغير مكلف بالنسبة له، فيقرر الإستعانة باللاعب الشاب محمد هاني الذي اكتسب العديد من الخبرات فى هذا المركز ، وهو ما يعطيه الأولوية لأخذ فرصة أكبر لقيادة هذا المركز، بالإضافة إلى تصعيد ناشئين أيضا تعاون هاني وتكتسب خبرات تفيد الأهلي على المدي البعيد وخاصة والأحمر يمتلك ناشئين موهوبين فى هذا المركز و أبرزهم محمود صابر وأحمد سيد عبد النبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً