اعلان
اعلان

أبرزها"كورونا".. تحديات تواجه أحمد فتحي للحاق بمونديال 2020

أحمد فتحي
أحمد فتحي

فجر النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قال إنه رفض التجديد للقلعة الحمراء، بسبب عدم لعبه بشكل أساسي مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وأكد فتحي في تصريحاته لجريدة اماراتية، أن هدفه اللعب في نهائيات كأس العالم بقطر عام 2022، مشيرا إلى أنه لم يرحل عن الأهلي بسبب الأموال.

ويرصد "أهل مصر" 3 تحديات أمام للعب في المونديال القادم

السن

يبلغ فتحي من العمر 36 عاما، على أن يلعب مع بيراميدز، الذي من المتوقع الانتقال اليه، لمدة 3 اعوام، وفي كأس العالم المقبلة بقطر، سيكون الجوكر قد اتم عامه الثامن والثلاثين.

قد يريد فتحي تكرار تجربة الحارس عصام الحضري، الذي خاص مونديال روسيا وهو في سن الثالثة والاربعين، ولكن مركزه يختلف، كما أن الحضري لم يلعب مع الفراعنة سوى مباراة السعودية، وكانت تحصيل حاصل.

سياسة البدري

اهداف الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري، هي الوصول لبطولتي أمم أفريقيا 2021، وكأس العالم 2022، كما أنه في نفس الوقت يريد بناء جيل جديد، لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، وبالتالي لن يكون فتحي ضمن برنامجه، لأن محمد هاني ولاعبين كثر سيحصلون على فرصة في ظل سياسة البدري.

تأجيل مونديال قطر بسبب كورونا

يواجه مونديال قطر، شبح التأجيل، في ظل الأزمة الكبيرة التي تضرب العالم بسبب كورونا، حيث لم تلعب مباريات التصفيات، كما أن جميع المنافسات الخاصة بعام 2020، تم تأجيلها لمدة عام، وبالتالي إمكانية تأجيل المونديال كبيرة.

فتحي في حال تأجيل المونديال، سيكون حلمه باللعب في كأس العالم بات صعبا ان لم يكن مستحيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً