اعلان

لا تهاون مع المخالفين.. فض سوق بالروافعة وإزالة 3 مخالفات بناء في البياضية بالأقصر

جانب من حملة الازالات بمركز البياضية
جانب من حملة الازالات بمركز البياضية

قامت الوحدة المحلية لمجلس ومدينة البياضية بالأقصر، بقيادة اللواء محمد صحصاح رئيس المركز، بشن حملة على المدينة والقرى التابعة لها لرصد التعديات ومخالفات قانون البناء، وشارك فى الحملة كلا من محسن ربيع نائب رئيس المدينة، وجمال مرعزى سكرتير المدينة، ورؤساء القرى حيث قاموا بالمرور على المدينة والقرى.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 مخالفات بناء بدون ترخيص بالبياضية والحبيل والروافعة، حيث تم إيقاف العمل وتحرير محاضر للمخالفين والتحفظ على المعدات والمهمات المستخدمة فى البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وعلى صعيد آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية، اليوم الجمعة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بفض سوق بقرية الروافعة، حيث كان عدد من الأشخاص قد قاموا بإشغال الطريق داخل قرية الروافعة وحدث تجمع من الأهالى، وفور وصول البلاغ قام رئيس المركز اللواء محمد صحصاح بالتوجه إلى مكان الواقعة، وتم ضبط بعض الباعة الجائلين والتحفظ على العربات الخاصة بهم وإنهاء الاشغالات فى المنطقة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأهابت رئاسة مدينة البياضية المواطنين بضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة الخاصة بعدم التواجد فى التجمعات البشرية حرصاً على سلامتهم، كما تؤكد أنه لا تهاون مع المخالفين الذين يعرضون حياة المواطنين للخطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً